البارت الاخير 🥀 اخيرا انتي معي🥀

951 19 5
                                    


وصل كيلوا إلى مخبأ دانيال وبدأ على الفور في القضاء على أتباع دانيال. كان مصممًا على إنقاذكي وكان مستعدًا لقتل أي شخص يعترض طريقه. بينما كان يقاتل ، لم يظهر أي رحمة. استخدم أظافره لتقطيع أعدائه ، وقطع الرؤوس بدقة وسهولة. رش الدم في الهواء وهو يتحرك بسرعة وكفاءة بين الرجال الذين يحرسون معقل دانيال.

كان مشهدًا للعنف الوحشي وسفك الدماء ، وتحرك كيلوا بهدف وحيد هو شق طريقه نحو دانيال ...

وقطع الأمن ، وأرسل الحراس بسرعة وكفاءة غير إنسانية. وبينما كان يشق طريقه عبر المخبأ ، صادف أتباع دانيال. لم يكونوا في وضع يسمح لهم بالقتال من أجل زعيمهم ، وتركتهم هجماته السريعة والوحشية عاجزين وغير قادرين على الرد.

ظل تعبير كيلوا باردًا وحسابًا وهو يقطع خصومه دون رحمة ، كل واحد منهم يتحول إلى جثة هامدة في غضون ثوان.

قد وعد بمقابلته خلال نصف ساعة ، لكنه لن ينتظر. لقد قطع طريق أتباع دانيال بدون رحمة ، وأرسل بسرعة كل واحد عبر طريقه. لن يضيع وقته .

كان كيلوا واقفًا في بحر من الدماء ؛ كان المكان مليئًا بالجثث ، ودمائهم تلطخ الجدران والأرضية. قامت عيون كيلوا  بمسح الغرفة بحثًا عن الهدف الأخير دانيال  لكنه لم يكن هناك ... تجمد كيلوا ، واتسعت عيناه عندما غاص الإدراك. بدأت غرائزه ، وكان يعلم أن هناك شيئًا خاطئًا جدًا .

سار كيلوا عبر القصر ، وعيناه مثبتتان على المهمة التي بين يديه العثور على دانيال. شق طريقه عبر الصالات والممرات ، وعيناه تتأمل كل التفاصيل وكل غرفة يمر بها.

عندما دخل قاعة كبيرة ، رأى دانيال واقفًا في منتصف الغرفة ، وذراعيه متقاطعتان وظهر تعبير متعجرف على وجهه.

كان جسد كيلوا  وعضلاته جاهزة للعمل. كانت هذه هي اللحظة التي كان ينتظرها. دخل الغرفة وعيناه مغمضتان على دانيال ...

سار كيلوا نحو دانيال بخطوات حازمة وعيناه مثبتتان على هدفه. نظر دانيال بهدوء ، ولا يزال يشعر بالتفوق والسيطرة. عندما اقترب كيلوا أكثر فأكثر ، فرقع دانييل أصابعه وظهر حوض كبير فارغ في منتصف الغرفة.

نظر كيلوا إلى الحوض في حيرة من أمره ، غير قادر على فهم سبب قيام دانيال بذلك.

"ماذا تفعل؟" سأل محاولاً التزام الهدوء.

"هل تحاول خداعي؟" دانيال ابتسم للتو و فرقع أصابعه مرة أخرى ...

راقب كيلوا بصمت دانيال وهو يقرع أصابعه مرة أخرى ، وفجأة سقطتي من خلال ألواح الأرضية في الغرفة وهبطتي في حوض الاستحمام الفارغ.

أصيب كيلوا بالصدمة والارتباك ، متسائلاً عما كان يخطط دانيال لفعله معكي. لكن قبل أن يتمكن من فعل أي شيء آخر ، تحدث دانيال. قال بابتسامة متعجرفة

رومانسية مجمدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن