⭒᮫ֹ𓏲 . ◌⃘᮫᮫࣪
⤳𝗖𝗛𝗮𝗽𝘁𝗲𝗿 𝟏
تأوُّه بسيط خرج من ثغره عندما تحرك اثر استيقاظه،ومضَةٌ سَرت بداخلِ عقلهِ استعَاد
بهَا مَا حدث قَبل فُقدانهِ لوعْيهِ،قَام بجزئهِ
العلوِيّ بسرعَة ونَظر حَولهُ،خُلِع قلبهُ من مَكانهُ،
تَخلَّلَتِ الصدمةُ أرجاء جسده وشُلّ عن الحركة،
لَم يَكن كابُـوسًا راوَدهُ..!نَظر ليديْه، المَكان مظلمْ تمامًا، السّوادُ قَد أسدلَ ستائرهُ، لَقد رحَمهُ الظلَام من أن يَرى مَنظر الدمَاء التي كَانت تغطيـهِ بالكَامل.
نَظر أمامَهُ ليرَاهَا..جُثّتُها البَاردة مُلقاة أمامَ عينيهِ، رقبتهَا المقْطُوعة إلى نصفِها وجَسدهَا المَجرُوح، مُلقى صَوب نَظرهِ.
زَحف بجسدهِ إلى أن وصَل لجثتهَا، ونَظر بعَيْنَيْنِ لَا تُفهَم، مَشاعرهُ غَريبة، مٕضطربَة، مَسح عَلى وجهها الذي اختَفت منهُ جزء من ملامحهَا وشَعر بدوارٍ تبعهُ سقوطهُ على جثتهَا مغمًا عليهِ بَعد أن تحدث ببضع كلمَاتٍ
ناطقًا بِـ،: "هَل هَذا أنتِ حقًا يا أمي؟".فَتحَ عينَيْهِ من جَديد، هَاجمهُ ضَوءُ الشمسِ ليعاودَ إغلاق عينيهِ لثوانٍ ثُم يفتحهُما، ولَيْتَهُ لم يَفعل، فَتحَ مُقلَتيهِ عَلى مَظهرِ والدتِه المَيتة.
بَكى مَا شَاء أن يَفعل، إلى أن تورمَت عينَاهُ، بَكى وهُو يصْرُخ، رأى أشخَاصًا نجَوْ مثلهُ من بعيدٍ يُناظرونهُ. يُشاركُونهُ المِحنة، أحنَوْ رؤسَهم كأنهُم يُعزّونهُ.
جَلس وضَمّ جسدهُ مرتعشًا، مناظرًا أمهُ، ماتَت وهي تَحميهِ! ولَيس العكس! كَان يجب أن يَكون هُو الذي يمُوت ولَيس هيَ..انهَا لَا تستحقّ ذلك أبدًا.
الشّارعُ قَد دُمّرت مَعالمهُ تمامًا، انهَدمت البِيوت ومَاتت مُعظم العَوائل، رُبما لم يتبَقى من كُل عائلة إلا شَخصًا أو لم يَتبقى أحدٌ من الأصل.
أمسَك يَديهَا وجسدُه يرتجفُ بِقوة، وأسنانهُ تصطكّ ببعضهَا، حِينما لَامس أصابعهَا ووصلَت لأطرافِه بُرودة جسدها سَرت بجسده قشعريرة أقوىٰ، وعَلت شهاقَاتهُ.
بَعد مُدة لَم يعلم كَم بالضبطِ، لَكنها طويلة، ظلّ فقط يُحدق بهَا، نَهض وعلمَ أنهُ يجب عليهِ على أقل تَقدير أن يدفنهَا بشكلٍ لائق.
أنت تقرأ
𝐊𝐈𝐍𝐆𝐃𝐎𝐌 𝐀𝐑𝐋𝐀𝐍𝐈𝐎𝐒.
خيال (فانتازيا)〘 𝐍𝐀𝐌𝐄 : 𝐊𝐈𝐍𝐆𝐃𝐎𝐌 𝐀𝐑𝐋𝐀𝐍𝐈𝐎𝐒 〙 ➟ 𝑆𝑙𝑜𝑤 𝑈𝑝𝑑𝑎𝑡𝑒 . ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ◥ يَقِفُ مُرْتَعِبًا حَائِرًَا مُتوجّسًا هَلَاكَهُ المحتم،يَرَىٰ أشلَاءّ تَتَنَاثَرُ حَوْلَهُ،ويَحتَضِرُ وسطَ اضمحْلَالِ النّور،حالَةُ تَيَهانٍ تجتَاحهُ وهُو يَهوِي...