⭒᮫ֹ𓏲 .◌⃘᮫᮫࣪
⤳𝗖𝗛𝗮𝗽𝘁𝗲𝗿 𝟔
نَاجد يَقف على حصَانهِ متعمّقًا في غَابة أرجُوس،هاربًا من طُغيان أخِيه المستبدّ وهاربٌ من خوفهِ ونِقاط ضعفهِ،الفتَى الذي لَم يحلُم إلا بأن لا يكُون محطًّا للأنظار،لكن هذهِ الأمنية البسيطة لَم يستطع أخوهُ أن يحققهَا لهُ.
يرتدِي وشاحًا يخفِي وجههُ ويمشي بالحصَان وحِين يَعطشُ أو يَحتاج ماءًا للحصَان يُوقف الرحلة ويَستمد المَاء من النهر.
يَعلم أن أخاهُ سيبحثُ عنهُ وربمَا بداخلهِ يدْركُ إدرَاكًا تامًّا أنهُ سيعثرُ عليهِ وربما يَقتلهُ أيضًا، لكن لَا مشكلة،يتحمّل القتْل لَكنهُ لايتحمّلُ أن يَقتُل وأن يُصبح مثل من عذّبُوه.
استمَرّ يتوغّل راغبًا أن يتداخَل وسط أهل أرلانيوس وهكذَا لن يلَاحظهُ أحَد،لـٰكن يجبُ أن لَا يَعلم أحدٌ انتمائهُ لمملكتهِ،فهذَا سيعتبر وصمة عارٍ تمحقُ كل مَا خطّطَ لهُ وهذهِ أكبر كوابيسهِ.
---
تَمُرّ الأيَام وتَمرّ،تتزايَدُ أعداد الضّحايا وتتزايدُ عددالقُرى التي تُمحى،أُسَرٌ تُنتَشل بكل بساطة من الحَياة،تتهدّمُ البيوت فوق رؤوس أهَاليها دون أي رحمَة تَظهر مِن قلب مَن بدأ الفِعل الشنيع.
لَـٰكن هَذا يَصنع ديجَاڤُو برأس مَن عَاشَر حرب الاحتلَال لأنهُ وإن كانت مشاهِدُ قتل الأرلانيوسيين صَعبة فماذَا عن أمهَاتٍ رأت أبنائها يُقطّعُون ويُدفنُون أمامها،ماذا عَن أطفَال،لَم يَستطيعُوا رؤيَة النور إلا وصاروخ ينتَشل فرحة أهاليهم بمولودهم الجديد.
مَن عاشر وَكان من هـٰؤلاء الضحايَا لم يكُن يتعاطف،رُغم أنه من منظُور ثَالث لَا ذنب لكِليهمَا،فهم أطفال ضاعَت طفولتهم وهـٰؤلاء أيضًا؟ ماذَا عنهُم ؟ .
مَرّت على الحَرب على أرلانيُوس شَهرٌ تقريبًا .
"وصَلنا لِنهايتهَا أخيرًا" كَان هذا قَول سَرمد حِين انقشَع الظلامُ الذي كانت تُسببهُ الأشجار المتكاتفَة لحظة خُروجهم من غابة أرجُوس،كَانت الغابَة ممتدة وطويلَة وأصبح الطريق الذي ينتظِرهم للوصُول لوجهتهُم أقصَر من مَا مرّ بكثير ! .
أنت تقرأ
𝐊𝐈𝐍𝐆𝐃𝐎𝐌 𝐀𝐑𝐋𝐀𝐍𝐈𝐎𝐒.
Fantasi〘 𝐍𝐀𝐌𝐄 : 𝐊𝐈𝐍𝐆𝐃𝐎𝐌 𝐀𝐑𝐋𝐀𝐍𝐈𝐎𝐒 〙 ➟ 𝑆𝑙𝑜𝑤 𝑈𝑝𝑑𝑎𝑡𝑒 . ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ◥ يَقِفُ مُرْتَعِبًا حَائِرًَا مُتوجّسًا هَلَاكَهُ المحتم،يَرَىٰ أشلَاءّ تَتَنَاثَرُ حَوْلَهُ،ويَحتَضِرُ وسطَ اضمحْلَالِ النّور،حالَةُ تَيَهانٍ تجتَاحهُ وهُو يَهوِي...