سَلْوَةُ النَّفسِ.

44 6 4
                                    

⭒᮫ֹ𓏲 .◌⃘᮫᮫࣪

⤳𝗖𝗛𝗮𝗽𝘁𝗲𝗿  𝟐

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⤳𝗖𝗛𝗮𝗽𝘁𝗲𝗿 𝟐

اتّخَذ سَرمد طَريقًا لهُ بواسطةِ الخريطَة التي استعَارها من أحد الناجِين، انهَا خريطة بدائـية للغَاية، ربمَا رسمت من أحَدِ هوَاةِ الرسم.

كَان يُريد الذهَاب نحو بَيت والد صديقه، الذي ظَهرت عندهُ أول حالةٍ من تلك المُسوخ، لَديه أمَل، بسِيط لَكنهُ يحملهُ داخلهُ..أنهُ سيذهب ويَجد صديقه على قَيد الحيَاة..

رأى عدِيدا من النسَاء الكِبار يَفعلون مثل مَا فَعلت العمّة والتي علمَ سرمد أن اسمهَا.(سِيانا) ، يَجلسون ويُقسمون الأكل لِوجبات ، وهُم يعتمدون في وجَباتهم عَلى الأكل المغذي أكثر من الأكلِ المُشبع .

كَان يَتمنى أن يَلتقي بصديقه سَليمًا معافًا في إحدى مَلاجئ العامة ، لَم يكنّ ديڤاس طُوال عمرهِ غلًّا او حقدًا على أهل مملكة رامسُوديا..بِالعكس لَطالما مدّهم بالمعونة والنقُود .

على الأقَل ليصفحُوا عنهُ جزاءً لعطفهِ عليهم وقت ضعفهم ، كَان ذلك أملهُ الوحيد المتشبثَ به .

مَع تعمقهِ بالمسِير. كَان الخراب يَزيد أكثَر فترةً بعد فترة، رُبما يَموت الوحُوش بعد فتر‌ة. ولَكن كيف صنعوا شيئًا كهذا؟ لمَ تلتهم البشر وكيف تفرق بين المَيّت والحيّ؟.

هل هِي واعية ، إذًا هل تُفرق بين صانعيهَا وأعدائها أم أنها تقتُل لهدف القَتل؟ .

انها أسئلة تدُور برأسه كالمِغزل .

من استنباطهِ وما رآه ، الأحصنةُ على قيد الحيَاة..أحصنة الحي بأكملهِ وكلابه وحيواناتهِ بشكلٍ عام لذا هي تستهدف البَشر خاصة .

لَا تعلمُ هل يَتنفس الشخص أم هو جثة هامدة، تعتمد على الحركَة والدليل أنها لَم تعلم أنه على قَيد الحياة .

والغريب جدًا أنها لَا تلتهم لَحم البَشر! تقتُل فقط للقَتل...حَتى أنك تحسّ أنها تتغذى على، رائحة الدمّ فقط .

لَم يَجد جثةً واحدة تدل على قَضم جزء منهَا ، كُل الجثث إما مهشمةَ الجمجمة واما مفصُولة الرأس واما قَد دفنَها الدمار .

𝐊𝐈𝐍𝐆𝐃𝐎𝐌 𝐀𝐑𝐋𝐀𝐍𝐈𝐎𝐒.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن