مقدمة و نبذة عن الرواية

228 9 1
                                    

الأميرة الشريرة في إجازة
النوع : صيادين ، عائلي ، رومانسية ، خيالية

القصة
في عالم تتواجد فيه الأبراج المحصنة وتهدد الوحوش البشرية ، كانت كوريا الأقوى والمرتبة الأولى ،
"متى ستكون قادرة على الراحة؟" ثم ذات يوم. خسرت آري حياتها مقابل إنقاذ العالم ، وعندما فتحت عينيها من جديد ...... قبل وفاتها ، أصبحت الأميرة الشريرة أريشا في الكتاب الذي قرأته. تحتفظ بقوتها كصيادية.
*** أريشا هارت ، الابنة الكبرى للأرشيدوق هارت ، صاحب أقوى سلطة في الإمبراطورية. تفقد هي و قوتها السحرية في حادث ، ثم تموت وهي تتصرف على طريقتها. كانت سمعة أريشا تتضاءل بسبب كل الأشياء التي فعلتها ، لكن بعيونها المفتوحة حديثًا ، بدت أريشا وكأنها تحلم بها. عالم خالٍ من الأبراج المحصنة والكوارث والحروب. عالم مسالم حيث لا يموت أحد.

[إمبراطور الإمبراطورية هو أيضًا تحت حكم الدوق الأكبر هارت. ─ لدي القدرة على إسقاط الطيور!]
[بغض النظر عن مقدار استخدامها ، فإنها لا تختفي. ─ ثروة من ماء النار!] بالإضافة إلى ثروة هائلة وسلطة مطلقة. "... ... إنه مكان هادئ هنا للاسترخاء." إنه أول شيء فعلته بعد احتضان عالمها الجديد. "سوف أنام في غرفتي لمدة شهر كوسيلة للتفكير في الحوادث التي قمت بها في الماضي." تحت ستار شهر من التأمل الذاتي ...... كانت إجازة!
[سيدتي ، لقد تغيرت حياتي! إنه على منحدر (^ ∇ ^) ╮ إنه على منحدر ~! (〜 ^ ∇ ^) 〜] لقد بارك النظام ، كنت أقضي إجازة هادئة بصفتي أريشا……. "فقط قولي أي شيء ، لأن هذا الأب سيجلب لك كل شيء."
"لن أدع أختي تمر بأوقات عصيبة مرة أخرى."
مهما كنت غير مبالة بالعائلة التي تتعامل معها بلطف.
"شكرا لكونك على قيد الحياة. الآن سأحميكي. " حتى أمير الإمبراطورية الذي يتعهد بحزن أن يقسم أنه لم يطلبها! هل يمكن أن تستمر إجازة أريشا الهادئة؟

في حياتي الجديدة أخذت اجازة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن