لقد كانت ليلة هادئة عندما كان الجميع نائمين.
[إجراء المسوحات المنتظمة]
[جمع المعلومات المحيطة.]
[ابحث عن الأماكن التي ارتفع فيها مؤخرًا عدد الإشارات إلى كلمة البحث الرئيسية "أريشا" بشكل حاد.]
[تحقيق... … .]
[اجمع بيانات صالحة.]
[التركيز على موضوع التحقيق، "أغنية"]
[يجمع المعلومات المركزة.]
[يتم تخزين المعلومات بالتفصيل في وقت التحقيق.]
[ابدأ بجمع المعلومات.]
… … .
رايل قضم أظافره.
في اللحظة التي أغمي فيها أثناء فحص الدوقة الكبرى، ألقى نظرة على "العالم".
للحظة وجيزة، أظلمت رؤيته ودخل في ظلام دامس.
عندما فتحت عيني، ما انكشف أمامي كان عالمًا مشرقًا.
العديد من الكواكب تطفو تحت أقدامنا. ونجم ذهبي ضخم يسطع من تلقاء نفسه بين الكواكب.
لقد طغت لرايل تمامًا على قوة ساحقة لم يشعر بها من قبل.
لقد كانت قوة سحرية قوية جعلتك تشعر بالرهبة بمجرد إلقاء نظرة عليها.
'كانت ضخمة.'
قوة لا تشبه أي قوة أخرى أختبرها للمرة الأولى.
لقد كانت لحظة انقلب فيها عالم لاول، حيث كان يعيش حتى الآن وهو يعلم فقط أنه جيد، رأسًا على عقب تمامًا.
اضغط، اضغط.
توقف عن قضم أظافره.
صرخ رايل، الذي تصلب تعبيره للحظة، بحدة.
"... … كبير الخدم! اجمعوا أتباعكم!»
بدا الأتباع الذين تم استدعاؤهم على عجل في وقت متأخر من الليل غير مرتاحين بعض الشيء، لكن يمكنهم تخمين مدى خطورة الأمر من خلال النظر إلى مزاج سيد الأسرة، رايل.
كان رايل يعرف بوضوح كيف سيشعر أتباعه بما كان على وشك قوله.
كنت أعلم أيضًا أن الأمر قد يبدو جنونيًا.
مركيز تيبيري، عائلة رايل، كانت عائلة نجت حتى الآن بالاعتماد على العلاقات الشخصية.
على الرغم من أن الوضع تغير قليلاً عندما ورث رايل المركيز، إلا أنه كان لا يزال من الواضح أن العلاقات الشخصية والمشي على حبل مشدود كانت أهم وسيلة للبقاء على قيد الحياة بالنسبة لمركيز تيبيري.
لذا فإن ما قلته للتو كان من الواضح أنه مقامرة.
في صمت حيث لا يمكن سماع نفس واحد، ركز الخدم على كلمات رايل.
"أنا واثق من أن الدوقة الكبرى أريشا ستكون وريثة الدوقية الكبرى. لذلك، ستقف عائلتنا بشكل صارم إلى جانب الدوقة الكبرى أريشا من الآن فصاعدًا. "
بعد لحظة من الصدمة، رفع جميع الخدم أصواتهم.
"ماذا تقول الآن؟"
"ماذا بحق الجحيم - هذا سخيف -!"
لقد كان حقا بيان قنبلة.
[اكتمل جمع المعلومات]
[حفظ البيانات.]
[خطورة الحالة: منخفضة]
[تأكيد إرادة مصمم النظام.]
[تدقيق… … .]
[الاستعداد للتعامل مع الوضع ... … [ميبي]
[لم يتم تنفيذ بروتوكول إزالة الذاكرة.]
أغلق النظام بهدوء.
***
لقد كانت حديقة خاصة بالدوقة الكبرى، تغمرها أشعة الشمس في منتصف النهار.
خفضت أريشا نافذة النظام التي كانت تنظر إليها. لقد كانت معلومات رايل التي تم جمعها في الليلة السابقة.
جلس رجل على الكرسي مقابل أريشا كما لو كان ينتظر.
لقد كان كيلوب.
قدمت له أليسيا الشاي بهدوء.
لا أعرف كيف اكتشف ذلك، لكن كيلوب لاحظ أيضًا تحركات لاري واتصل بها.
وباستخدام ذلك كذريعة لمنع كيلوب من القيام بزيارة رسمية، دعته أريشا إلى حديقتها الخاصة، والتي نادرًا ما يزورها الناس.
لقد كرهت فقط جذب انتباه الناس.
قال كيلوب وهو يرتشف من الشاي الذي قدمته له أريشا.
"أنت تقول أنك تريد الراحة، هل ستترك ليل وحدها؟"
"ليست كبيرة في التوصل الى اتفاق."
استمتعت أريشا على مهل بجو الحديقة. كانت رائحة الزهور الممزوجة بالرياح التي تهب من بعيد عطرة.
"على أية حال، فإن خليفة الأرشيدوقية بلا منازع هو إيجيل".
في الواقع، فكرت في إزالة كل ذكريات رايل وأتباعه، لكن الأمر كان مزعجًا وكان هناك بعض المشاكل.
[الحالة: الإرهاق]
[نطاق تشغيل القدرة 100% ← انخفاض بنسبة 55%]
منذ مجيئي إلى هنا، ظلت قدراتي على هذا المستوى.
من السهل التلاعب بذكريات شخص واحد، لكن التلاعب بذكريات عدة أشخاص في نفس الوقت أمر معقد للغاية.
في الحالة التي تكون فيها قدرات الفرد غير مستقرة، لم يكن البحث في ذكريات العديد من الأشخاص خيارًا جيدًا.
علاوة على ذلك، كانت هذه مجرد إرادة رايل واحد. لم يكن من الممكن أن يتغير وريث عائلة الدوق الأكبر بسبب شيء كهذا.
أخذت أريشا أيضًا رشفة من الشاي المقدم إلى كيلوب.
لقد كانت شاي أهداها لها الدوق الأكبر خصيصًا. يقال إنه شاي ذو نكهة أعمق لأنه يزرع ليتحمل برودة البلد البارد.
لم يكن من الممكن أن أريشا لم تعجبها الأشياء التي أحضرها لها الدوق الأكبر. كل شيء من الشاي والطعام والزهور والعطور.
لقد كان من المدهش كيف استطاع أن يناسب ذوقه بشكل مثالي.
"إذا كانت هناك أي مشكلة، فسوف أعتني بها، لذلك لا تقلق."
ابتسم كيلوب بهدوء لأريشا، التي كانت تائهة في أفكار أخرى للحظة. لقد كانت ابتسامة مليئة بالثقة ولكنها ليست بغيضة.
"نايجو هو تخصصي."
"هذا الصوت مرة أخرى."
نقرت أريشا على لسانها بخفة.
كان هذا هو نفسه سواء كان ذلك عندما كنت آري أو الآن.
كنا هكذا عندما عملنا معًا كصيادين.
على الرغم من أنه كان جيدًا بما يكفي ليكون قائدًا لمجموعة أخرى، إلا أنه ظل بجانب نفسه وقال أشياء عديمة الفائدة.
"اسحب من الأمام، وادفع من الخلف. ثم أقوم بإعداد وجبة الإفطار والقيام بالأعمال المنزلية.
ابتسم كيلوب وهو يضغط على ذقنه.
"ثم تم توبيخي لأنني قمت بمقلب عليك، ومجرد التفكير في الأمر يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة."
"أنت مجنون مرة أخرى ... … ".
"من الجميل أن أسمعك تقول أنني مجنون بعد فترة طويلة."
نقر كيلوب على فنجان الشاي بأطراف أصابعه.
لقد تغير مظهره، ولكن كل شيء كان كما كان من قبل.
النبرة الباردة، والتعبير اللامبالي، كل شيء.
***
المرة الأولى التي التقى فيها كيلوب بآري كانت خلال هجوم إنشيون الإرهابي.
لقد كانت حادثة تسلل فيها صياد أمريكي رفيع المستوى إلى كوريا وارتكب أعمالًا إرهابية.
وفي ذلك الوقت، كان "كيلوب" مرتزقًا من الولايات المتحدة، وليس من كوريا.
تم الحصول على معلومات استخباراتية عن الإرهابي، وتم تأسيس التعاون بين كوريا والولايات المتحدة، وتم إرسال كيلوب لتمثيل الولايات المتحدة.
عندها رأى آري للمرة الأولى.
كان الانطباع الأول دقيقًا.
"إنه مختلف تمامًا عما سمعته من خلال الشائعات."
في ذلك الوقت، كانت آري صيادة تتمتع بسمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.
بعد اختفائه لمدة عامين والعودة، قام على الفور بتسوية الوضع الفوضوي في كوريا. معدل الوفيات بين المدنيين، الذي كان يرتفع بجنون، استقر على الفور خلال ثلاثة أشهر من العودة.
تساءلت عن نوع الوحش الذي كان عليه لأنه كان شخصًا مجنونًا لا ينام ويقضي اليوم كله في تنظيف الزنزانات.
"مجرد وجه لا يريد أن يعيش في هذا العالم."
لقد بدا أصغر سنًا مما كنت أعتقد، وأضعف مما كنت أعتقد، ولم يبدو عاطفيًا كما اعتقدت.
"هذا ليس ممتعًا."
كنت أتطلع إليه سرًا، لكنه كان يبدو أكثر جفافًا مما توقعت. بعد ذلك، لم يتحدث كيلوب معها حقًا.
ومنذ ذلك الحين، تطورت الأحداث بسرعة.
الإرهابي، الذي يُعتقد أنه دخل كوريا بالفعل، كان لا يزال على متن الطائرة وهدد الحكومة باحتجاز الركاب كرهائن.
وكانت هي التي غيرت اللعبة.
"أنا آسفة، لكني لا أريد إضاعة الوقت."
كانت لا تزال تبدو غير مبالية وبدأت في نشر قواها السحرية كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة.
ارتفع نجمة ذهبية ضخمة في السماء.
اسمها "آري" ولقبها "النجمة الذهبية".
يقولون أنها حصلت على هذا اللقب لأنها عندما تطلق العنان لسحرها، يظهر نجم ذهبي ضخم في السماء. لقد كان صحيحا.
فوق السماء، تم تشكيل عالم مشرق ببراعة حديثا. وفي الجرم السماوي المشرق كانت هي الحاكمة التي تتحكم في كل شيء.
توقفت الطائرة عن الطيران.
ولم تكن الطائرة فقط هي التي توقفت. كان لديها سيطرة كاملة على الزمان والمكان هناك.
وبعد ذلك تم حل الوضع برمته بسلاسة.
وتمكن كيلوب، الذي تم نشره، من إخضاع الإرهابي بسهولة، وتم إطلاق سراح ركاب الطائرة بأمان.
كان ذلك اليوم.
حتى دون أن يدرك ذلك، بدأ العالم يدور حول آري.
منذ ذلك اليوم فصاعدًا، خلع كيلوب الخاتم الذي كان يرتديه دائمًا. لقد كان الشيء الوحيد الذي أوصله إلى الأرض وأعاده.
وبعد أن استقر حياته في الولايات المتحدة، حصل على الجنسية الكورية وبدأ حياته رسميًا كصياد هناك.
في البداية، اعتقدت أنه كان مجرد من الاهتمام. لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الشخص العظيم.
التالي… … .
"حاول أن تكون أكثر جدية."
"انا جاد."
"لا بأس، لن أقول أي شيء."
"هل توبخني الآن؟ "إنه شعور جيد، يرجى القيام بالمزيد."
"... … "لابد ان تكون مجنونا."
كان يقضي أيامه في لعب المقالب بجانب الفتاة التي كانت تضايقه.
يعجبني عندما يتغير تعبيره اللامبالي عندما يمزح.
أردت أن أبقى بجانبه.
على الرغم من أننا لم نتمكن من البقاء معًا طوال الوقت بسبب انشغالنا الشديد، إلا أننا أمضينا وقتًا طويلاً معًا.
على الرغم من أنه بدا وكأنه لم يستسلم، كان يعلم. حقيقة أنه يعاملني بشكل خاص إلى حد ما.
لذلك أخذت باستخفاف هذا التعبير الذي لم يندم عليه أحد في العالم.
بسبب نفسي... … ومع ذلك، كنت واثقة من أن الأمور ستكون مختلفة بعض الشيء.
الذكرى التالية التي تتبادر إلى ذهني كانت مشهدًا مختلفًا تمامًا.
بيت الجنازة حيث ذهب الجميع.
الشيء الوحيد الذي بدا في ذلك المكان الذي لم يكن فيه أحد هو صوت المطر.
هناك وقف عاجزا. كان جسمي كله مبللاً بالمطر.
"أخبرتك أنك لست بحاجة لمساعدتي."
"لقد قلت ذلك بالتأكيد. "ليس هناك طريقة للموت، ليس هناك طريقة للموت."
أرى شاهد قبرها مدفونًا في المقبرة الوطنية.
المطر يتساقط بقوة أكبر. رؤيتي تصبح غير واضحة.
ما يراه قريبًا هو شقة بنتهاوس في سيول ووجهه المنهك.
فتحت نافذة النظام من باب العادة.
وبعد أن غادرت، كررت ما أصبح الآن عادة وروتينًا.
لأنه بخلاف ذلك لن أتمكن من التنفس.
[النظام ─ تم الدخول في وضع المحادثة.]
[سجل الطباعة.]
[فشل الاتصال 20xx.12.02 13:24:22]
… … .
[سيتم حذف المحتوى المكرر.]
[تم حذف حوالي 12392 محتوى متطابقًا]
… … .
[فشل الاتصال 20xx.04.12 00:33:11]
[المستخدم غير موجود.]
[فشل الاتصال 20xx.04.12 00:35:42]
[المستخدم غير موجود.]
… … .
رميت زجاجة الكحول نصف الفارغة. وميض الزجاج المكسور في انعكاس المنظر الليلي للمدينة.
مرة بعد مرة.
بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت فيها، فهو نفسه.
النفس الذي فُتح لفترة وجيزة تحسبًا لما قد يحدث، ينسد مرة أخرى عندما لا يكون هناك رد.
أعتقد أنني سأموت.
أشعر وكأنني سأموت.
عليك أن تتحمل المسؤولية.
إذا خلقت شخصًا كهذا، ألا يجب أن تتحمل المسؤولية؟
لماذا، من يجرؤ على الموت كما يحلو له؟
أتصرف وكأنني لن أموت أبدًا.
الأشياء التي أريد أن أقولها مليئة جدًا بداخلي لدرجة أنني أشعر أنها سوف تفيض في أي لحظة. ولا كلمة واحدة تخرج من فمي.
إنه أمر مخز، وأنا أكره ذلك. أكرهك لأنك تتخلى عن الحياة بهذه السهولة.
أكرهك لأنك لا تفكر مطلقًا في الأشخاص الذين تركتهم وراءك، أو حتى في الموقف الأخير، ولا حتى أفكر في وجودي ولو لمرة واحدة.
ثم سرعان ما تتحول الكراهية تجاهها إلى نفسه.
أنا أكره نفسي لأنني لا قيمة لها.
"أنا مجنون أخيرًا."
أنا مجنون أخيرا.
هناك إجراء واحد فقط يمكنك اتخاذه.
هناك طريقة واحدة فقط لتحمل الألم.
[فشل الاتصال 20xx.04.12 00:37:59]
… … .
[مثقلة بالعديد من المحاولات.]
[يوقف الإشارة مؤقتًا.]
"... … حاول ثانية. غصبا."
[المحاولات المفرطة قد تسبب إجهادًا للجسم.]
"لا يهمني."
[…] … .]
[…] … أعد إرسال الرسالة.]
كانت هناك رسائل لا نهاية لها دون رد.
لذلك، أنظر مباشرة إلى الشكل الذي أمامي. لقد كان وجهًا مختلفًا تمامًا، لكنه كان هو نفسه بالنسبة له.
نجمتي الذهبية غير المبالية التي كانت تتألق دائمًا.
اتخذ كيلوب قرارًا حازمًا في قلبه.
هذه المرة لن أفتقدك عبثا