اليوم ، كما هو الحال دائمًا ، الساعة 12 ظهرًا.جاء الأرشيدوق وأيجيل إلى الغرفة.
لقد مرت أربعة أيام منذ أن انتقل الاثنان إلى الغرفة المجاورة. في غضون ذلك ، زارني الاثنان في هذا الوقت كل يوم.
كانت الأسباب معقولة تمامًا.
"ألن أشعر بالوحدة عندما تعتمد ابنتي على نفسها؟"
"إنه أمر ممل عندما تكون أختي بمفردها. لا يمكنني تركها بمفردها ".
لا أعرف متى قلت إني كنت وحيدة
لذلك ، من يوم واحد فصاعدًا ، استمر الاثنان في الدخول والخروج من الغرفة. وبطبيعة الحال ، تناولنا العشاء معًا نحن الثلاثة.
في غرفة أريشا ، كانت هناك الآن طاولة طعام كبيرة.
حسب قول أريشا أنه كان من الصعب تناول الطعام معًا في مطعم لأنه كان مكتفيًا ذاتيًا ، فقد كانت المائدة التي وضعها الأرشيدوق.
كنت سعيدة جدًا لأن الغرفة كانت واسعة.
"تعالي بسرعة يا أختي. الطعام بارد ".
"نعم ، تعال بسرعة ، سيكون الخدم عطشان."
في النهاية ، نهضت أريشا من مقعدها اليوم أيضًا وشاركت في وجبة طعام مع الاثنين.
هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يمكنك تجربتها عندما تأتي إلى هنا. من بينها ، كان الشيء الذي كانت أريشا أكثر اهتمامًا به هو الشاي.
اعتادت أريشا على الإعجاب بالنكهة الغنية ورائحة الشاي الذي يقدم بعد الوجبات.
دفع الدوق الأكبر ، الذي كان ينظر إلى أريشا تتناول العشاء بسرور ، الطعام أمامها.
"كلي كثيرا."
"كلي هذا أيضا يا أختي."
مع بدء العشاء ، استمر الأرشيدوق وأيجيل في تبادل النكات والحديث. نتيجة لذلك ، أصبح الجو أكثر حيوية.
حسنًا ، لا يبدو الأمر بهذا السوء.
لقد مر وقت طويل منذ أن أكلت مع شخص ما.
"ابنتي ، هل سمعتي عن حارس قادم من القصر الإمبراطوري؟"
"أخبرتني آنا."
بعد ظهر هذا اليوم ، كان من المفترض أن يأتي شخص من القصر الإمبراطوري.
لقد أصبحت الآن سلمية ، لكن الإمبراطورية كانت أيضًا مكانًا عانت فيه كثيرًا من الوحوش الشيطانية.
كان من الطبيعي التحقق من أن أريشا ، التي كانت تمزق في الغارة المغلقة ، لم تتلوث بسحر شرير.
خاصة إذا كانت أريشا في الرواية هي التي كانت ستفعل أي شيء لاستعادة قوتها السحرية المفقودة.