بارت7

249 28 15
                                    

أولا و قبل كلشيء أريد أن أقول سنة هجريةمباركة و كل عام و انتم بخير

استمتعوا

في البارت السابق
و هذا كان تعريفا مختصرا لعائلة ميدوريا

في هذا البارت
جيرو:هل هذا يعني أنكم الثلاثة أقرباء.

شوتو:نعم       أي أسئلة؟

أورا:لما باكوغو يعامل ديكو-كن بعنف.

شوتو -و هو يبتسم ابتسامة مكسورة-: كاتسوكي لم يقصد يوما أدية إيزوكو لطالما اعتبره بمتابة أخيه و إيزوكو يعلم بذلك لكن كاتسوكي كان ينزعج حين يراه يتعرض للضرب دون أن يدافع عن نفسه -يصمت قليلا ثم يكمل- لكن بعد ما فعلتموه لا أعتقد أن إيزوكو سيبقى كما نعرفه ... هذا إن بقي حيا أصلا.

أولمايت: ما الذي تقصده .

شوتو: كلامي واضح تماما ... لو كان أي منكم مكانه ماتت والدته و أصبح يتيم الابوين و في نفس اليوم اتهمه زملاءه في الفصل بشيء فظيع جدا ، ثم و الافضل من ذلك أهين من قبل بطله المفضل و قدوته في الحياة و طرد من الثانوية التي كل من في العالم يحلمون بارتيادها.

شعر كل من في الغرفة :
بالذنب لأن كﻻ منهم له يد في حالة الصبي.
الندم لانهم تسرعوا بالاستنتاج.
الاشمئزاز من أنفسهم لأنهم طعنوا صديقهم في ظهره و هو ما كان أبدا ليفكر فيهم بهذا الشكل.

شوتو: حسنا و الان لو انهيتم كلامكم سأذهب لأجد إيزوكو قبل أن يفعل شيئا سيئا بنفسه.

كيريشيما: ه هل يمكن أن نساعدك في البحث عنه.

شوتو -من دون أن يستدير+ببرود- : افعلوا ما تشاؤون.
 
     ما إن أنهى كلامه حتى خرج و لحق به البقية
                        الكل يبحث
           حاولوا الاتصال به لكنه لا يرد
          لم يجده أحد لذا عادوا للسكن                  
                       عدا باكوغو
حل الليل و استيقظ الجميع للبحث عن إيزوكو مجددا (لانه يوم عطلة) لكن استوقفهم نداء المدير لهم

(استدعى المدير كلا من إيزاوا ، أولمايت و طلاب الفصل A-1)

المدير:لقد استدعيتكم جميعا هنا لأن هذه الانسة تريدكم في موضوع هام ... تفضلي يا آنسة.

*****:ا ا أنا هنا لأن .... اا -تجمع نفسا عميقا و تقول- أنا سمعت أن طردا مجهولا وصلكم البارحة و بصراحة إنه لي  ااا  ل ليس لي تماما لكن -تنظر للأرض بخجل و تقول-  البارحة غفلت عن أختي الصغرا و قد أعطيتها هاتفي لتلعب فيه ﻻني كنت مشغولت و حين انتهيت اكتشفت أنها طلبت بالخطأ طردا و ... -تتجمع الدموع في عينيها و تكمل- صدقا حاولت إلغاء الطلبية لكن بعد فوات الاوان .
*****:أنا آسفة أقسم أن هذه كانت مجرد غلطة لن تكرر ... هي لم تكن تعرف ما تفعله..........صدقوني 😢 .
؟؟؟؟؟: لا داعي لهذا كله يا صغيرة فقد حدث ما حدث بالفعل لكن كوني حذرتا في المرة المقبلة حسنا.

طرد📦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن