في البارت السابق:
عند إيزوكو
إيزوكو: همممم بدأت تمطر ... يبدو أنني لن أتمكن من أن أحضر عيد مولدك غدا كاتشان .... سامحني...في هذا البارت
في الفصل
باكوغو: إذا لما بحق الجحيم تردطموه.إيدا: إيزوكو طلب شيئا عبر الانتنيت و طلب مني استلامه و لكن حين فتح الصندوق خرجت منه أشياء ...😐...🔞... و بعد ذلك بمدة اتصلت فتاة تدعى لارا و سألت عن والدها و اسمه ... إيزوكو.
باكوغو: اللعنة ... لا أصدق إلى أي مدى أنتم لعناء ...
بالنسبة للصندوق فلا أعلم و لكن الفتاة اسمها لارا ميدوريا و هي فقط ابنة أخيه و ليسة ابنته كل ما في الامر أنها لا تفرق بين والدها و ديكو.شوتو:رائع هذا يعني أن اليابان ستختفي عن الخريطة😃.
الجميع عدا باكوغو:عما تتحدث😑.
باكوغو و شوتو: ألا تعرفون 😕.
مينيتا:بما أن هذان الاتنان متفقان على شيء فهذا ينبئ بالدمار.
إيزاوا: يكفي كلاما هيا اشرحا ... عما تتكلمان و أي دمار هو هذا.
-يحظر باكوغو و شوتو سبورة رسمت عليها شجرة العائلة-. (لا تسألوني من وين جات)
باكوغو: أولا لدينا إيزوكو ميدوريا الابن الاصغر في عائلة ميدوريا بأكملها ...
شوتو -بحماس-: يليه كيزاشي ميدوريا عمره 33 سنة وهو قائد القوات البحرية الامريكية ورث منصبه من والده ... قدرته الاعماق أي أن له السيطرة المطلقة على كل عمالقة المحيط و هذه صوره
(تخيلوه بشعر أقصر)
صور لعمالقة المحيط⬇
بكوغو: و هو أيضا زوج عارضة الازياء الكورية نانا رغم أنها الان أصبحة قائدة القوات الجوية العسكرية لكوريا و تساعد في صناعة الاسلحة النووية... و قدرتها تتحكم في الرياح و في حال استخدمت أكثر 20% من قوتها فستولد إعصارا.
و بالمناسبة هي تصبح خطيرة جدا عندما تغضب ... على كل هي لن تغضب منك إذا لم تؤدي ديكو ... يهمس- هي حقا تحبه .
على كل هي والدة لارا دات الثلاث سنوات .أكمل بالبارت الجاي
و عيد مبرك سعيد للجميع
لو كنتم تسألون عن سبب عدم قولها لكم البارحة ف العيد كان اليوم ببلدي
فهمتواخلصت باي
أنت تقرأ
طرد📦
Fanfictionلا أقصد الطرد أي بل أقصد قصة عن bnha خالية من العلاقات الشاذة. القصة قصيرة لذا ستكون البارتات قصيرة.ok. مقتطف من القصة: *****:أنا آسفة أقسم أن هذه كانت مجرد غلطة لن تتكرر ... هي لم تكن تعرف ما تفعله..........صدقوني . ؟؟؟؟؟: لا داعي لهذا كله يا...