بوروتو (ينظر لهيرو بصدمة ): الإمبراطور الثالث ؟ (مع نفسه : من المفترض أن يكون ساسكي الثاني و إبنه الثالث ، إن كان كلام هذه الفتاة صحيحا مالذي سيتغير ليرث هيرو ؟)
سيورا (وضعت يدها على فمها): آااااسفة ! لقد كان محض هراء لا أكثر !
سيداسكي (همس لسيداسكي ): بعيدا عن ما يحدث هنا دعني أنصحك ، إياك أن تذهب لأوكاسان ستقتلك شويا قليا على نار هادئة و هي تضحك
دايسكي (نظر له نظرة جانبية ): كفاك تفاهة
سيداسكي 🌚: تحمل مسؤوليتك 🤷🏻♂️
.
.سيورا : أعلم أنه من الصعب عليكم تصديقي أقصد ربما يستحيل ! لكن أنا متأكدة أن هناك من عاد للماضي مرة على الأقل في حياته منكم أو من الذين تعرفونه ! هذا ليس مستحيلا !
سارونو : لا داعي لقول شيئ نحن نصدقك (ضمتها بلطف )
بوروتو (بإنزعاج): أوكاسان ! مالذي تفعلينه !
سارونو (نظرت له بحدة): بوروتو ! منذ متى ترفع صوتك علي !
بوروتو (صمت قليلا إلتفت إلى جانبه بإنزعاج ثم إلتفت لهيورا )
هيورا : أوزوتشيها سيورا ، إسمها ظهر مؤخرا في كتاب المؤسسة
" نظر الجميع لهيورا بصدمة "
هيورا (واصلت): المفترض أن تكون كل من سارو و هيو آخر تجسيدين للمؤسسة لكن..
سارونو (قاطعتها): إختفى كل من إسميهما و ظهر إسم أوزوتشيها سيورا
بوروتو : متى حدث هذا ؟!
سارونو (نظرت لسيورا): متى وصلتي إلى هنا ؟
سيورا (مع نفسها: يبدو أن إسمي ظهر مباشرة حين أتيت ، هي تريد التأكد من صدقي ): قبل يومين
سارونو (إبتسمت ثم نظرت للجميع): هذه الشابة محقة تيباشو .. إسمها ظهر منذ يومين بالفعل تيباشو (ضمتها بقوة ) أنت جمييييييلة ! لست بجمال جدتك تيباشو لكنك حقا رائعة !
هيورا (شدت سارونو من أذنها ): ما بالك أصبحتي مغرورة هذه الأيام ! منذ متى وجه القرد الذي تملكينه جميل ؟!
سارونو (جذبت هيورا من يدها ): قمنا بواجبنا ! تعالي معي لأريك وجه القرد ماذا تستطيع أن تفعل بك يا أعين البيض !
سيورا 🌚: أعين البيض !
سيداسكي (ضحك): لا تأخذي الأمر بشكل شخصي , سارونو مريضة بالتنمر
بوروتو (نبرة جدية و غاضبة ، غير متقبل نهائيا أكون سيورا إبنته ): سحقا توقفوا عن المزاح و كأن الهراء الذي يحدث الآن عادي ! (نظر بغضب لهيرو ) أين ساسكي !!!
يوسكي (نبرة مستفزة ): هيرو إبحث جيدا في جيبك أظنك وضعته هناك و نسيته 🤣
بوروتو(بغضب): يوسكي !
أنت تقرأ
♥️مجلتي الخاصة ♥️
Tiểu Thuyết Chung♥️هذه المجلة قد تتضمن فصول عشوائية سواء كانت مرتبطة بأحد رواياتي أو قصة خاصة ♥️