-ج8- يوسكي لا أدري كيف فعلت بك ما فعلت !

240 20 222
                                    

سيداسكي (ينظر بصدمة ): مالذي تقصدينه بكونه لم يكن ساسكي أصلا 🌚؟

سيورا 🌚: لقد كان .. حسنا أنت لا تعرفه في الأساس لأنه سيولد بعد سنوات من الآن

سيداسكي🌚: من من قوليها ؟

سيورا 🌚: ا...ا...ا....

سيداسكي : ما بالك 🌚؟ لهذه الدرجة إسمه صعب ؟

سيورا 🌚: لا لا الإسم سهل للغاية و قصير لكن ..

سيداسكي 🌚: سيورا أنا لا أحتمل هذه الأساليب !

سيورا 🌚: حسنا سأقولها !

سيداسكي : سيوووراااا !

سيورا 🌚: إبنك !!!

سيداسكي 😱: أحضرتي بوروتو المستقبلي معك !!!! لماذا ! لماذا ! أنا كنت أعاني من بوروتو فأصبحوا إثنين ! لهذا إستطاع تقليد تشاكرا إبنه بكل سهولة ! طبيعي طبيعي يوجد توافق خارق بينهم !

سيورا 🌚: لا لحظة ..

سيداسكي 🤯: لحظة ماذا ؟؟؟!!!!! أنت لا تفهمين حجم المصيبة التي وقعت فيها أنا الآن !

سيورا 🌚: جي..

سيداسكي 😱: أين هو ! أين هو ! لا يجب أن يلتقي ببوروتو الحالي !

سيورا 🌚: طبعاً لا يجب أن يلتقي بتوسان غريب الأطوار الخاص بهذا الزمن لأنه سوف يقتله دون شك !

سيداسكي 🌚: ستختفين هكذا !

سيورا 😐: أختفي ؟!

سيداسكي 🌚: إن كان والدك في الماضي سيموت فمن..

سيورا (بتذمر و غضب ): جيسااااان أنت لم تدعني أكمل كلامي حتى ! أنا لم أقل أن من كان مكان ساسكي هو توسان أساسا !

سيداسكي 😐: أنت وقحة يا فتاة !

سيورا 😅: آسفة آسفة إنفعلت الأمر خارج عن السيطرة ! الذي كان مكان ساسكي هو ..

سارونو (دخلت ): 😍هااااا سيوووورااااااا تشااااااااااان (ضمتها لدرجة الإختناق )

سيورا (صوت متقطع ): الن....الن...النج...الن..ج... الن..ج...د...الن...جدة !

سيداسكي (أبعد سارونو ): أوي أوي كل هذا لأنها إبنة ذلك الغر !

سارونو 🌚: من غر ؟ بوروتو ؟ تتحدث على بوروتو ؟ إبني أنا أليس كذلك ؟!

سيداسكي 🌚: لا لا طبعاً أنا أتحدث على إبني كيف لي أن أتجرأ و أقول شيئا عن إبنك !

سارونو😅: ااه سوكا سوء فهم .. (صمتت قليلا ) سيدااااسكي !!!! هل تستغبيني ! بوروتو إبننا !

سيداسكي 🌚: واو مذهل إكتشفتيها سريعا هذه المرة ! سارونو لقد نقص معدل غبائك ب 0٫1%

سارونو 🌚: سيداسكي كن إلحق بي في المطبخ أريد إخبارك بشيئ تيباشو (نظرت لسيورا ) 😄 سيورا تشان ! إنتظري قليلا سأجهز لك عصير الفراولة و أعود تيباشو !

♥️مجلتي الخاصة ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن