سيداسكي (ينظر لها بصدمة و هي ترمق بوروتو و تقولها ): بابا ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 😱
بوروتو (منصدم ، ينظر لسيداسكي ): لا لا صحيح أنني فضيع و نرجسي و سيئ لكن لست منحرفا !!!!!!! لا تفكر هكذا أرجوك !!!!!
سيداسكي (صرخ بغضب على بوروتو ): أيها الوغد !!! ألا تستطيع الشعور بالتشاكرا الملكية ! هذه الفتاة تملك الختم الملكي !!!! إنها إبنتك دون أدنى شك !!!!
بوروتو (بغضب): لماذا تلصق الأمر بي أنا !!!! لماذا لا تكون إبنتك أنت !!!! لست الوحيد الذي يملك الختم !!!!
سيداسكي (نظر لها بغضب): أيتها الفتاة من والدك !!!!
"أشارت بأصبعها ناحية بوروتو و ضحكت بخفة "
سيداسكي : هل رأييييت !!!!! أيهااااا (كاد يضرب مرفقه في وجه بوروتو لكنها أوقفته)
_(ضحكت بخفة , دموع نزلت من أعينها ): أنا أفتقد حقا هذه الأجواء !
.
.
.
.سارادا (تتقيأ الدم ، فعلت البياكوغو ، وقفت بالكاد ): د....دا...
دايسكي (نظر لذكرياتها جميعا بالشارينغان ): م..مالذي فعلته ....اللعنة مالذي يحدث هنا !!!!
سارادا (تنزف من كل مكان , تمشي بخطوات ثقيلة ناحية دايسكي و كادت تقع لكنه ضمها إليه )
دايسكي (بخوف مريع, قلبه يدق بسرعة من شدة القلق ، أن يكون هو قاتل توأمه أمر مرعب جدا ): س...سارادا أنا ...
سارادا (نبرة منخفضة ): جيد ... لقد عادت ذاكرتك ... لا...تلم نفسك .. إن متت.. فهذا خطئي ... أنا من أرخيت دفاعي.. لم أرد إيذاءك ..
دايسكي (شعر بالدموع تجتمع في أعينه ): أوووي سارادا مالذي تقولينه !! سنعود حالا ! (حاول فتح بوابة لكن لم يستطع ، حاول مرارا و تكرارا لكن دون جدوى ، صرخ بغضب شديد ): الللللعنة !!!!!!!! لماذا لا تفتح !!!
_ و لن تفتح أوتشيها دايسكي (ظهر شخص بشعر أبيض و أعين أرجوانية )
دايسكي : أيها الوغد !!!(وضع سارادا بلطف جانبا ، فعل ختمه الملكي ، تخللت الخطوط الذهبية سائر جسده ، الغضب على ملامحه مرعب و المانغيكيو حمرتها بحمرة الدم ! سحب سيفه و ضرب به على الأرض لتظهر عدة سيوف تحت ذلك الشخص ) اليوم سأنكل بجثتك أيها الوغد !
.
.يوسكي (وسط نفس الضيعة ، يلعب مع الخرفان ): أووووي أنظر هيرو لديه قرووون !!!
هيرو : يوسكي أنظر إلى هذا لديه الكثير من الصوف الكثيف! أنظر هناك يوجد خروف أسود !
يوسكي : واااااا مذهل ! أنا لم أرى خرفانا مباشرة و هم أحياء ! دائما ما آكل لحمهم فقط (ضحك)
هيرو : يوسكي هل شعرت...
يوسكي 🌚: المنزل الموجود هناك إنفجر , تشاكرا دايسكي جيسان ظهرت فجأة أيضا
أنت تقرأ
♥️مجلتي الخاصة ♥️
Ficțiune generală♥️هذه المجلة قد تتضمن فصول عشوائية سواء كانت مرتبطة بأحد رواياتي أو قصة خاصة ♥️