"وانشوت خاص : لايونكاغي" _ج1_

383 27 202
                                    

"قرية كونوها  "

_هوووووووي أنت توقف عن الركض !!

"مراهق يبلغ من العمر 14 سنة يركض دون توقف "

_سيكون هذا تنبيهي الأخير !!!! قلت توقف !!!!

" يستمر المراهق في الركض ثم يدخل في زقاق ضيق و يصطدم بشخص "

_ أحسنت ! (تسلم منه مخطوطة ثم نحر عنق ذلك المراهق و إختفى من ذلك المكان )

" في منزل ساروسيد "

سارونو : واحد .. إثنان ..ثلاثة تيباشو ! لا أفهم مالمشكل تيباشو !

سيداسكي : سارونو ! سارونو ! عديها مجددا !

سارونو : سيداسكي لا تجعلني أبدو كالحمقاء منذ الصباح ! توقف عن التذمر !

سيداسكي (بصوت منخفض و منزعج ): أنت حمقاء بالفعل !

سارونو (نبرة غاضبة ): نعم نعم !!!!! ماذا قلت سيداسكي ساما !!!

يوسكي 😋: الثلاث شطائر التي أعددتيها لذيذة جدا أوكاااسااان هل يوجد المزيد

سارونو 🤯: يووووووسكيييي !!!! هل تناولتها كلها بمفردك !!!!!

سيداسكي 😒: هذا ما أتحدث عنه سارونو ساما ! يبدو أنك نسيتي وجود كائن ذو معدة مثقوبة يعيش معنا تحت نفس السقف !

سارونو 🙂: حسنا إن كان يوسكي من تناولها لابأس😆 (تداعب شعر و تضحك له )

يوسكي : أوكاااسان من فضلك ناوليني مربى الفراولة الموجود أمام توسان !

سيداسكي (أمسكه بسرعة ) : مستحييل !! عليك بالزبدة !

يوسكي 🙂: أنا لا أحبها ! أوكاسان جدي حلا لزوجك هذا ! ماذا إن أغمي علي و أنا أعمل ! (ينظر لسارونو ببراءة ) زوجك هذا شرير يثقل كاهلي بالعمل و المهمات هذا دون أن ننسى التدريبات القاسية و المجحفة ! (دموع تماسيح مزيفة مع إبتسامة جانبية شريرة لسيداسكي ) هل تعلمين أنه أغمي علي أكثر من مرة بسبب الجوع و لم يرحمني !!!

سيداسكي 😐: أغلق فمك ! كاذب !

سارونو (تفتك المربى من يد سيداسكي و تنظر له بنظرة مرعبة مع إبتسامة هادئة ): إذهب لأمك هي من ستطعمك !!!!!

سيداسكي : ماذا !!

سارونو : أخرررررررج !!!!!!!!

سيداسكي (ينظر ليوسكي نظرة مرعبة ): ملتقانا في القصر يوسكي ساما ! آسف جدا إن كنت أزعجتك هذا الصباح !(خرج من المنزل و أغلق الباب بقوة متجهاً لمنزل الأوتشيها )

♥️مجلتي الخاصة ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن