”امنـح كل يـوم الفـرصة لـأن يـكون أجمـل أيـام حيـاتك“
•
•
•
•
______________" شيرو ! قط سيء قط سيء ! "
صرخ أسود الشعر مقرفصا امام المصيبة التي قام بفعلها قطه الرمادي .
" يا إلهي ، ما الذي سأفعله الأن ها ؟! سوكجين هيونغ سوف يقتلني ! "
تنهد مبعثرا شعره ليقوم بجمع شضايا الكأس الذي لقي حدفه قبل قليل تحت مخالب شيرو .
في المقابل لم يكلف شيرو نفسه عناء الاعتذار بل تراقص هازا ذيله نحو الاريكة ليقفز عليها و يكمل قيلولته تاركا جونغكوك يبحث عن عذر يخبر به جين عن كيف انكسر كأسه المفضل .
في خضام كل ذلك فتح باب المنزل ليدخل منه زومبي يجر قدميه على الارض حتى وصل للصالة ليقفز على الاريكه مما جعل شيرو يموء بانزعاج لينطق نحو وجهة جديدة لينام بها .
" جونغوكاه ! احضر لهيونغ بعض الطعام ارجوك ؟ انا حقا لا استطيع رفع طرف اصبعي من التعب "
اردف صاحب الهالات السوداء رافعا رأسه نحو المطبخ
" اوه ، هوسوك هيونغ ؟! أليس لديك مناوبة في المشفى لمدة اسبوع ؟ المفترض انه تبقى يومين "
صرح جونغكوك بتفاجئ بينما يعد شطيرة صغيرة لهوسوك حتى موعد الغداء الذي ليس ببعيد
" اوه ، المفترض لكن البروفيسور قرر تدريس الفريق الثالث مبكرا قليلا لان الامتحانات على الابواب لذا عندما شعر بأننا جاهزين ارسلنا للمنزل "
" ها ، هكذا اذا . تفضل صحة و عافية "
اردف اسود الشعر مناولا صحن الشطيرة لهوسوك الذي بدا بالاكل متناسيا تعبه
" صدقني ، انا حتى لا اعرف كيف لا زال لدي شهية للاكل بعد تشريح كل تلك الجثث "
" اييه ، اصمت ، على الاقل دع شهيتي وشانها فأنا لازلت اريد تناول غدائي !"
" ماذا على الغداء ؟ "
اردف هوسوك متحمسا
" نامجون هيونغ قال بانه يجلب معه حساء الكيميتشي و افخاذ دجاج حارة "
قال جونغكوك بلعاب سائل لفكرة الطعام
" واااه ، نامجون انه حقا يعرف ماذا يختار ! لكنني صراحة افتقد طعام جين هيونغ "
" انا ايضا ، لكن ذلك الهيونغ الاناني يفضل عمله علينا "
اردف جونغكوك بتذمر ليومئ هوسوك مجيبا
" صحيح ، لكن عمله يتطلب البقاء لساعات متأخرة ، تعرف كيف هو تصوير الافلام متعب ، المفروض ان تتفهمه "
" هممم ، اجل استطيع رؤية ذلك بما انني انا و هو بنفس القارب "
" الان ، اخبرني لماذا كنت تصرخ على شيرو ها ، صراخك يسمع من اول الحي "
قهقه هوسوك لتتغير ملامح جونغكوك متذكرا المصيبة التي تنتظره .
" اوه لا ، ماذا يجب ان افعل هوسوك هيونغ ؟! شيرو قام بكسر كأس جين هيونغ المفضل !!"
" ماذاا!!!!! ذلك التي اعطته اياه مي جو شي التي تعمل معه ؟! "
اومأ جونغكوك
" الذي يملك مشاعر اعجاب تجاهها ؟! ذلك الكأس ذو اللون السماوي ؟! "
اومأ جونغكوك مجددا بينما يبلع ريقه بخوف .
" انصحك يا اخي العزيز بأن تحزم حقيبتك و تهرب "
اردف هوسوك مربتا على كتف اخيه الصغير هزا رأسه لينظر له جونغكوك بتقزز ." منذ متى و انت تعطي نصائح هيونغ ، مقزز "
" انا البغل الذي كنت خائفا عليه "
رد هوسوك ليرفس جونغكوك ببطنه ثم يلتفت لينام على الاريكة .يا ترى ما الذي سيحدث عندما يعود جين من عمله ؟!
يتبع ...
أنت تقرأ
House of calamities;!./Coming Back Soon
Teen Fictionحـيثُ يـُگرس الـآخوة کـِيم حـَياتـَهم الـيـَومـِية لـِفعل مـَصائـِب حـَتى إبــْليس إعـْترَف بـِها. 27'09'2019 - family friendly content - ملاحظه : كل الأحداث و الشخصيات في للرواية ما هي ألا من وحي خيال الراوي ، لا تتم بصلة بالواقع . Some achievement...