" أين أنتَ جيس "
هانا بالفعل بحثت عنهُ في المنزل بالكامل ولم تَجدهعَبر الهاتف
"لقد وصلت المنزل لكن لم أجده "
" هل تمازحيني ؟؟كيف ؟؟"
" أقسم لا أعرف ، تركته في المنزل وأخبرته أن لا يخرج ، لا أعرف ماذا أفعل"
" اللعنه عليكي وعلي غبائك ، لا تتحركي سوف أجد حل وأبحث عنه " .
_'أين تكون يَ جيس ' نبستها هانا بنبره شبه قلقه عليه علي كُل حال أنه لا يعرف أحد سواها ، ولو أنها تخادعه وأنها مُسلطه من قَبل أشخاص لا تَعرفهم ولا تَعرف السبب لَكن أنها سَوف تَشعر بالذنب أن حصل له شئ.
.
.
.' جَونغكوك استمع لي ، انا لا أضرك انا طبيبه أيضا واعلم جيدا ، هذا الدواء يُمكن أن يكون مفعوله قَوي ، لكن مؤقت فقط "
كانت ليلي تحاول اقناع جونغكوك بعد خروج الطبيب المشرف علي حالته .' ليلي لكن أنه طبيب كَبير يعني أنه لا يُمكن أن يفعل شئ سئ اتجاهي '
' لا يفعل جونغكوك شئ سئ بك ، لكن هو يُريد ترويج نفسه فقط ، لقد أعطاك علاج سريع كي تنبهر وتقول أنه جيد ، لكن بالأصل أنه سوف يضرك ف القادم '
_ تَنهد جونغكوك بقلق فَ هوَ لا يعلم مَن يُصدق ، ويأخذ العلاج المرشح مِن مَن ؟
طبيبهُ الكَبير يقول ان هذا العلاج يتماشى مع حالاته وأنه سوف يجعل الدم يتدفق أكثر الي قَدمهُ .
وأكثر أنسانه يَثق بها تقول انهُ مضر
هَذا شئ لا يُستهان بهِ ، أنه أمر شفاء، شفاء قَدمهُ والرجوع للحياه مره أخري،
يأخد هذا الدواء ويشعر بتحسن أكثر ؟
ام ينتظر قليلا لِ دواء ليلي الذي لا يوجد خطوره به ؟
' جونغكوك أنا لا أجبرك علي شئ ، الذي تراه صحيح افعله ، انا بالطبع سوف أصبح سعيده عندما أري تقدمك للأمام ، ليس عليك أتباعي في كُل شئ ، هَذا أختيارك انتَ ، وأنا سوف أكون مَعك وأشجعك ، كُنت فقط أنصحك ، لكن مهما كان قرارك سوف أدعمك ، ولا تَخف سوف اعطيك هَذا الدواء الذي انا لست راضيه عنهُ في معاده وسوف أهتم بك كالسابق '
كانت ليلي تحاول أن تجعله مُطمئن اكثر ، لأنها بالفعل تُريد الشئ الأصح لهُ وليس الأسرع.
بادلها جونغكوك بأبتسامه دافئه و ' أعرف هَذا جيدا، فَ انتِ اكثر انسانه تساعديني ، لهكذا أنا لن أخد هذا العلاج ، لكن تريني مهارتك أيها الطبيه العظيمه '
أنت تقرأ
𝔹𝒖𝒕... 𝑰'𝑴 𝑯𝒆𝒍𝒑𝕝𝕖𝐬𝐬' ?
Adventure_تَعرض جيون جونغكوك لحادث وأصاب بمرض ' الشلل النصفي ' _ الطَبيبه ليلي التي الجميع أرهن علي فاشلها وعدم خبرتها . 'كَيف ستكون حياتهم معاً))'