p7

105 11 3
                                    

يِوم جَديد ومَشاعر جَديده علي أبطالنا ، لكن هل اليوم مميز قليلا لدي جونغكوك وليلي لأنهم قد أنضم لهم فرد جديد ؟!

'صَباح الخير ' نبستها ليلي بأبتسامه دافئه كَ عادتها.

" صباح الخير جَميلتي "
مهلا!! الم هَذا الشخص نفسه الذي كان ينعتها بذيل الماعز؟! وهوَ الشَخص الذي كان يخطط لطردها  ؟! هل الاهتمام يَنتج الحُب كما يقولون !!

'أري أنك أعتد عليه ' نبستها ليلي وهيا تقوم بالتمسيد علي شعر بام ثم انزلته من فوق الفراش كِ تقوم بعمل روتين جونغكوك اليومي .

" ليس كتيرا علي الأقل أنه هادئ قليلا " تَحدث جونغكوك وهوَ يعتدل في جلسته.

lily pov .

هَذه العاده أصبحت أساسيا فِ يومي ، وللتصحيح فِ يومنا أنا وجونغكوك ، نستقيظ فِ السابعه صباحا ، ثم أعطيه حَمامه الدافئ ، أغسل جَسده بالماء والصابون المفضل لديه ، ثم أمشط شَعره الذي أخترت له قَصه جديده منذ فتره ، ورأيته مثير بهذا الشعر القصير وخصلاته التي أرفعها للخلف ، أصبح يفعل أي شئ انا أريده، وهذا يروق لي للغايه ، ويالطبع أختار له ملابس متناسقه مع هَذه الأجواء الصيفيه ، ثم لمستي الاخيره التي أحبها وهيا رشه من عَطره المفضل ))"

"ليلي" نبسها جونغكوك وهيا تضع له العطر في جميع أنحاء جسده 

همهت له ليلي كِ يعبر عما يُريد

" ألم تلاحظي أني أصبحت أستيقظ مبكرا بمفردي ، أقصد أنكِ كنتي تعاني لحين أستيقاظي ، ولكن الآن أستيقظ بمفردي وانتظرك أن تأتي لي "

" هممم لا انا اتذكر حين كنت تطردني من غرفتك وتقول انك تستقيظ بعد الظهيره "

أليس هَذا صحيح نوعا ما ؟! يقولون عندما تحب شخص ، تصبح مثله ، تتنازل عن عاداتك كي تري أنك أصبحت ملائم له ؟! أليس الحُب يُغير الأنسان ؟!

' هه هَذا صحيح ، أفقدتيني صوابي يَ ليلي ' لماذا وهوَ يقول تلك الجمله عيناه تلمع بهذا الشكل ؟

"ج_ونغكوك "نبستها ليلي ببعض التوتر

''همم"

' اه لا يوجد شئ هيا ننزل للأسفل '

"ليلي هل يوجد شئ ؟"

'لا لا يوج  يااه ما هذا نسينا بام " تحدث ليلي ضاحكه علي منظر هَذا القابع اسفلها وهو يلهث _

"نعم أظن أنه جائع " رغم شك جونغكوك حَول ليلي الذي يزداد هَذه الايام الي أنه كرر يترك الأمر كَ عادته ويبادلها الابتسام

𝔹𝒖𝒕... 𝑰'𝑴 𝑯𝒆𝒍𝒑𝕝𝕖𝐬𝐬' ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن