السهره

1.2K 74 151
                                    

لندن ابريل 1813

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لندن ابريل 1813

بدأ الموسم بالكاد ولدينا بالفعل مواضيع كافيه لهذا الأسبوع، و الجميع يعرف ما اتحدث عنهُ :الرقصه معجزه! من المعروف من قبل اولئك الذين حضروا حفله هيوغا ،و اي شخص مقيم في لندن، ان السيده ساكرا هارونا وافقت على الرقص مع دوق هاستينغز.

صحيح ان جميع النساء كانوا مهتمين بساسكي و ارادوا اهتمامه، لكنه رقص فقط مع اللورده هارونا التي غادرت بعد فتره وجيزه. ولفخر السيدة تسونادي، رأى الجميع أن ساكرا وساسكي تحدثا لبعض الوقت قبل الرقص وهذا خبر آخر.

يتفاجأ هذا المؤلف، فهو يراهن على الأشخاص الخطأ ويمتنع الآن عن التخمين، لكن يجب أن تترقبوا سهرة ازوماكي السنوية.

المؤلف :أورتشيمارو

الجريده :وقائع المجتمع

(ᗒᗩᗕ)

لقد كان أسبوعًا هادئًا ولم يكن لديه سوى القليل من الأمور التجارية التي يجب حلها، وعندما وصل إلى المنزل انضم إلى والدته لتناول الشاي بعد الظهر، وكانت تقرأ الصحيفة وكان ساسكي يعلم أن ميكوتو، مثل أي شخص آخر في المدينة، لم يكن محصنًا ضد الأحداث. من القيل والقال.

"كتب عنك" قالت ذلك وأنكر ساسكي، ووضع المنديل على حجره، وساعد نفسه في تناول كعكة الليمون اللذيذة.

"لا يجب أن تقرأي ذلك يا أمي" قال ساسكي وميكوتو ابتسمت "أنتِ تبتسمين كثيرًا".

"يعجبني ذلك، فهو يبقيني على اطلاع بكل ما يحدث." بررت ذلك بسكب الشاي لابنها "وأنا سعيده بوجودي معك."

"انتِ سعيده لكوني معكِ أو انني شاركتُ في الموسم؟"استنكر برفع حاجبه بينما الأم ابتسمت اكثر .

" تعلم أنني أردتك دائمًا أن تتزوج" أوضحت
" لقد حان الوقت، إنت شاب وسيم، يمكنك اختيار الزوجة التي تريدها، شقراء ام حمراء او سوداء شعر مثلي " قهقهت في جمله اخيره

Me and the Duke (انا و الدوق) مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن