كان الشعور هو نفس الشعور بالنوم لساعات ثم الاستيقاظ فجأة.
نظرت إلى وجه الطبيب باحثه عن علامة ما تشير إلى أنهُ سمعت خطأ، لكنها لم تتلقى سوى ابتسامة سعيدة و لاحظت أن مويجي كانت تبتسم وعيناها دامعتان.
" هذا لا يمكن أن يكون صحيحاً. " قالت ، وأخيرًا عادت إلى الواقع " أنا-أنا لا استطيع انجاب! هذا مستحيل."
" هذا غير محتمل، لكنه ليس مستحيلاً." رد الطبيب "حقيقة أن هذا نادر للغاية، خصوصاً بعدما اخبرتيني ان طبيبك شخصي أخبرك بأن نسبه اخصاب عندكِ ضعيف، و تحتاجين الى لقاحات وحبوب لتحملين بشكل طبيعي، لكن بسبب أعراضه الجانبيه رفض زوجك امر، واستسلم كلاكما لأمر انجاب، لا شيء مستحيل، انتِ تستطيعن الحمل ولستِ عقيمه لكن فقط نسبتُكِ بالحمل قليله، ولكن لا شيء مستحيل، لابد ان زوجك قام بعمل جيد جداً" مازح بالاخير
" ل-لكن... " لم تعرف ساكرا ماذا تقول، لقد كان في رأسها منذُ اليوم الذي أخبرها الطبيب بذالك أنه لن يكون لديها طفل أبدًا، لقد اعتادت على هذهِ الفكرة والآن ألقيت حقيقة جديدة في وجهها .
" سموكِ، الأعراض واضحة جدًا. "قال الدكتور أمامها" علاوة على ذلك، من الممكن أن تشعري به، اعطني يدكِ."
أخذ الرجل يد ساكرا إلى بطنها، على الجانب الأيسر من أسفل بطنها وجعلها تضغط على بشرتها ببطء، لقد ترددت قليلاً، لكنها تواصلت مع الطبيب. بما يكفي لتشعر بكتلة رقيقة بحجم حبة الجوز. في حالة صدمة، سحبت الورديه يدها على الفور.
" ت-هل هذا...؟ "لم تكن تعرف كيف تتكلم.
" نعم سيدتي. "قال الطبيب وهو يبتسم مرة أخرى "إنهُ طفلُك، إنهُ لا يزال صغيرًا، ولكنكِ ستشعرين به سريعًا وهو يتحرك." كان كل شيء مربكًا للغاية بالنسبة لساكرا ، كانت المعلومات كثيرة جدًا وشعرت بأنها على وشك التقيؤ.
"هل هذا لهُ علاقه بجينات زوجي" أرادت أن تعرف وأومأ الاخر برأسه.
" من المحتمل،لكن كما اخبرتك انتِ لستِ عقيمه، تستطيعين الحمل بشكل طبيعي لكن فقط النسبه ضعيفه" قال وهو واقف" حسنًا، سأترككِ لتتحدثي مع سمو الدوق. من فضلكِ اتصلي بي عندما تكونين مستعده، أحتاجُ إلى إرشادكِ بشأن
حملك لأنهُ لم يكون سهلاً عليكِ ابداً، مرة أخرى، تهانينا!"
أنت تقرأ
Me and the Duke (انا و الدوق) مكتمله
Fanfictionفي لندن عام 1813، كانت مهمه كُل امرأه عزباء هو العثور على زوج في اسرع وقت ممكن، تفعل النساء المستحيل ليلاحظهم رجلاً ما، لكن ساكرا هارونا ، و الموسم الرابع على التوالي لم تكن على عجله من امراها. كانت المهمه بسيطه ،و استمر سمعها بسماع ثرثره الناس كونه...