الرهان الثاني

1K 61 150
                                    

لندن، مايو 1813الموسم جيد جدًا على الرغم من أنه لا يزال في البداية، وقد تم بالفعل وضع الرهانات حتى على الأزواج الأقل تعليقًا من قبل هذا المؤلف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لندن، مايو 1813
الموسم جيد جدًا على الرغم من أنه لا يزال في البداية، وقد تم بالفعل وضع الرهانات حتى على الأزواج الأقل تعليقًا من قبل هذا المؤلف.
لقد كانت السيدة ياماناكا في شركة Viscount Sai أكثر من ثلاث مرات وتزينت نفسها بشكل كبير أكثر من ذي قبل.

هذا المؤلف يحب النساء وهذا الموسم لدينا جميلات جديرات بالظهور لأول مرة، بعضهن يبرزن مثل السيدة ياماناكا نفسها وبلا شك السيدة هيناتا هيوجا، لكن الأخيرة أظهرت أنها متطلبة عندما يتعلق الأمر بالخاطبين. علم هذا الكاتب أنها رفضت الرقص مع تشوجي أكيميتشي وقضت الوقت مع والدتها الحدث الأخير خلف الدوق أوتشيها.

وبالحديث عن سموك، من الواضح أن الدوق يميل إلى رفقة اللورده ساكرا هارونا، سار الاثنان عبر حديقة ازوماكي متعانقين بعد السهرة.

يعتبرها هذا المؤلف احتمالًا رائعًا، لكن لا أحد سيكون أكثر سعادة بالاتحاد المحتمل من السيدة تسونادي.

أورتشيمارو
وقائع المجتمع
--
ركضت ساكرا على الدرج، وسمعت صوت أختها وقفزت من سريرها، وجاءت سانا لقضاء بقية الموسم مع عائلتها بينما كان زوجها يسافر إلى فرنسا للعمل.

"سانا!" صرخت من على الدرج، وركضت إليها، وأخذتها بين ذراعيها ورفعتها عن الأرض" أفتقدك يا ​​أختي"

"عزيزتي" قبلت سانا خدها" يجب ان اكون غاضبه منكِ حقًا لأنكِ لم تكتبي لي!"

"اغفري لي." ساكرا أمسكت يديها مبتسمه" لا أستطيع أن أصدق أنكِ ستقضين الموسم معنا! "

"سيكون الأمر كما كان من قبل كأيام الخوالي"

" آمل دون شقاوات. "قالت تسونادي وضحك أطفالها.

أحبت ساكرا أختها من كل قلبها، وكانت أكبر منها بسنة واحدة فقط مما جعلهما قريبين جدًا في مرحلة الطفولة والمراهقة.

لقد افتقدتها كثيرًا منذ أن تزوجت وانتقلت إلى مدينة يورك البعيدة.

سانا لديها شعر اصفر كوالدتها وعينين سوداء كوالدها، تعرف ساكرا نفسها بأنها طفره جينيه بالعائله. لأنها لا تشبه اي من والديها بل تشبه جدتها الراحله التي كانت ملكه جمال عصرها انذاك.

Me and the Duke (انا و الدوق) مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن