"أين انا ما هذا المكان"
همس مينهو بتعب فور استيقاظه"انت في عياده الممرضة لقد اغمي عليك واحضرتك الى هنا"
تحدث هيونجين بينما يمرر اصابعه بهدوء على شاشه الهاتف
"انا أسف لم اعتقد انني لن استطيع التحمل"
"يجب عليك ان تكون اسفا فأنا انتظر استيقاظك منذ ساعتين"
تحدث هيونجين بهدوء
"اعتذر لأنني اقلقتك"
كان من الغريب ان عيني مينهو احتوت بالفعل على بعض الندم"انت لم تفعل لما قد اقلق عليك خذ لقد احضرت حقيبتك من الصف لقد اخبرتني الممرضه انك لن تكمل يومك الدراسي اسألها عن باقي ما قالته فأنا لم احفظه"
تحدث هيونجين بسرعه بينما يمثل كونه يسلي نفسه بإحدى الالعاب على هاتفه فهو بالفعل شعر ببعض القلق"انت صديق رائع هيونجين شكرا لك"
تحدث مينهو بسعاده وإشراق"متى اخبرتك اننا اصدقاء"
رد هيونجين بسرعه بينما ينظر بعيدا"اعتذر"
"هلا توقفت عن الاعتذار فهذا ممل"
نظر اليه هيونجين بإستغراب واضح"مينهوووووووووو اخيرا استيقظت اخبرتك بأن تذهب معي الى عياده الممرضة لما رفضت اللعنه عليك لقد كدت اموت خوفا عندما اخبر هيونجين المعلم انك فقدت وعيك"
كان جيسونغ يتحدث بسرعه شديده بينما كان يبكي"جيسونغي انا اعتذر لم اعتقد ان جسدي اضعف من ان يحتمل بعض الدوار"
فور إنهائه لجملته ارتمى جيسونغ فوقه وقام بعناقه وهو يشهق بصوت مرتفع"لقد اخفتني"
"انا اسف"
بدأ مينهو بالتربيت على ظهر صديقه كي يهدأ قليلا وقد نجح في ذلك بالفعل كان مينهو سعيدا لكونه يمتلك صديقا الان ولكنه كان حزينا لأنه كان السبب في جعله يذرف كل تلك الدموع"اعتذر جاي اعدك انني سأستمع لأوامرك منذ اليوم فصاعدا"
حاول مينهو تهدأه النافوره القابعه فوقه الان"اتعدني اذن ان تهتم بصحتك؟"
ابتعد جيسونغ عن حضن الاخر ليمد له اصبعه الخنصر كي يعده
شابك مينهو اصبعه الخنصر بإصبع صديقه ليبتسم ابتسامه نابعه من قلبه"وعد"
انهى مينهو كلامه ثم اخذ حقيبته الموضوعه بجانبه و ذهب الى الممرضه التى كانت تنتظره في مكتبها القابع بجانب الأسره
أنت تقرأ
Love sequence /L.M
Romanceعندما يعيش البشر طفوله صعبه فهم يتحولون الى نوعان الاول الذي يكره ويسعى للأنتقام و الثاني هو الذي نال كفايته ولا يريد سوا البقاء وحيدا فماذا يحدث ان التقى النوعان... -لي مينهو -كانغ ميرا لا تنسى ان تستمتع