فوت وكومنت بيبي'ز💖🌹
______________شمرت سو ها عن كميّ قميصها لتبدأ بغسل الأطباق الزجاجية والمتكومة فوق بعضها في حوض الغسيل في مطبخ أحد أرقى المطاعم في سيؤول.
بعد مُضي نصف ساعة مازالت الأطباق كثيرة وكأنها لا تنقص أبدًا، تمسح عرقها بكمي قميصها، كما أن بضع قطرات منه سقطت على نظارة الرؤية خاصتها ولا يسعها تنظيفه بسبب القفازات التي ترتديها كما أن خلعهما وتنظيف النظارة وارتداؤهما مرة أخرى، لهو مضيعة للوقت بالنسبة لها.
تكوّم شعرها المجعد على شكل كعكة فوق رأسها، كما أن بعض خصل غرتها تدلتا على جبهتها وهن يزعجانها ويحكانها لكنها كلما رفعتهن يعدن من جديد.
لكن مع ذلك، هي تحب عملها، وترى فيه من المتعة ما لا يراه الآخرون، كما أنها تحب ذلك الشعور الذي تشعر به بعد أن يغدو كل شيء نظيفًا ومرتب.
" تصبحين على خير سو ها!"
قال رئيس الطباخين بارك جيهو ذلك بعد أن علق حقيبته على كتفه، انحنت سو ها وقالت:
" تصبح على خير سيد بارك"
ابتسم وقال:
" مازلتِ تخاطبيني برسمية، بالرغم من رفضي لذلك كل مرة"
اثناء إنحناءها قالت بنبرة صوت عالية:
" أنا أعتذر! سأكون أكثر حذرًا"
وضع يده على كتفها وقال:
" عمتِ مساءًا"
أقامت جذعها بعد أن ذهب عن المكان، وضعت يدها على كتفها وقد احمر وجهها ثم قالت:
" كاد قلبي يتوقف! لمَ هو رائع بهذا الشكل؟"
كان بارك جيهو يكبرها بعدة أشهر، ذو شعر اسود وجسد رياضي متناسق بكتفين عريضين، ذو بشرة بيضاء مائلة إلى الاصفرار، كما أنه طباخ ماهر، ويبتكر وصفات جديدة لمطعمه المستقبلي ويسرها أنه يطلعها على وصفاته كلما سنحت له الفرصة، كيف لا تحبه وهو يعاملها بلطف وينظر لها من تنك العينين الغامقتين بحنو وعطف، له ابتسامة مشرقة ساحرة، وهي متأكدة أنها تذيب قلوب العديد من النساء.
ابتسمت بكآبة حين فكرت أنه بعيد المنال بالرغم من ذلك، وهي موقنة أنه لن ينظر لها كما تنظر له.
كانت قد انغمست الصحون ولم تدرك أن الوقت حان للإغلاق، لكنها اعتادت أن تكون آخر العائدين إلى المنزل من طاقم العمل.
أنهت عملها ثم نظفت المطبخ ورتبته، غيرت ملابسها في الغرفة الخاصة بالنادلات، بعد ذلك أخرجت كيس بلاستيكي فيه علبة تحوي طعامًا متبقي قد احتفظت به سابقًا، وعند خروجها من المطعم ودّعت الحارس ومضت في طريقها متجهة إلى محطة الحافلات.
أنت تقرأ
أُريدُها قبيحةٌ || I WANT HER UGLY|| J.J.K
Romanceقال: - لمَ يجب أن أختاركِ آنسة نا سو ها؟ قالت وقد تأججت عيناها ببريق الثقة: - لديّ أهم صفة يريدها الرئيس جيون، القُبح. نُشِرَت: sat 22 july | 2023 انتهت:....... ©️كافة الحقوق محفوظة لي ككاتبة لهذه القصة، إن كان هناك بعض التشابه بينها وبين غيرها، فإن...