ڤوت وكومنت لو حابين❤️
_____________كان جونغكوك يؤدي رياضته الصباحية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا في إحدى المتنزهات القريبة من المنزل، إذ يقوم بالجري عدة مرات حول المتنزه وهي رياضة يفضل أن يقوم بها خارج المنزل بدلًا من القيام بها على آلة الجري الموجودة في القاعة الرياضية في منزله.
بعد انتهائه عاد إلى المنزل ثم دخله، لاقاه رئيس الخدم عند الباب وقال:
" سيدي الفطور جاهز"
أثناء سيره إلى غرفته قال جونغكوك:
" قد يأتي السكرتير كيم جالبًا بعض الملفات، بلغه أن لا يذهب وأن ينتظرني"
اختصر رئيس الخدم جوابه بحاضر وذهب تاركًا جونغكوك يدخل غرفته، بعد الاستحمام خرج وارتدى حلة مكونة من سترة وبنطال اسود مصنوعان خصيصًا ليلائم جسده الرياضي وقميص ابيض من قطن عالي الجودة وحذاء جلدية سوداء وربطة عنق مقلمة بخطوط رفيعة بيضاء، وارتدى ساعة روايكس حول معصمه لينهي بذلك ارتداء ملابسه.
بعد تناوله الدواء خرج من غرفته حاملًا بيده حقيبة سوداء جلدية وتوجه إلى غرفة الطعام حيث يأكل هناك كل يوم، قاطع سيره رئيس الخدم إذ بلغه بأن الآنسة سوها قد جاءت وهي تنتظره في غرفة مكتبه، توقف ما أن سمع باسمها وحالت ملامحه مستغربة؛ إذ لم يكن من عادة السكرتير كيم أن يوكل المهام التي تطلب منه إلى شخص آخر، ثم أوعز ذلك كونها في فترة تدريب، استأنف جونغكوك سيره إلى قاعة الطعام بعد أن قال لرئيس الخدم:
"بلغها أنني سآتي ما أن انتهي من وجبتي"
خرج رئيس الخدم من غرفة المكتب بعد أن بلغ سوها بما قاله جونغكوك، كانت تجلس على الكرسي المقابل للمكتب واضعة الملفات في حجرها، ولمّا خرج رئيس الخدم قررت بعد تفكير بأنه لا ضير من تجولها قليلًا في الغرفة وتفقد الكتب التي على الأرفف برحت مكانها ووضعت الملفات على الكرسي حيث كانت تجلس وتوجهت نحو الأرفف وصارت تختار الكتب التي يجذبها عنوانها وتقلبها، كانت أغلب الكتب هي كتب في إدارة الأعمال وبعضها في علم النفس والقليل منها في الفلسفة وعلم الاجتماع وبعض الروايات العالمية التي لا تخلو أية مكتب في منزل منها، لكن ما جذب نظرها هو وجود قصة للأطفال بين تلك الكتب، وتساءلت سوها عن سبب تواجدها، كما استغربت لذلك، هل نسيها أحدهم؟ فكرت بذلك أثناء ما كانت تقلب الصفحات السميكة للقصة، كانت قصة قد قرأتها مرة أثناء تجولها في قسم قصص الأطفال لإحدى المكتبات بينما كانت تبحث عن قصة لأخيها عندما كان عمره ستة سنوات لقد رغبت بشرائها إلا أن تكلفتها كانت غالية بالنسبة لها أنذاك.
أنت تقرأ
أُريدُها قبيحةٌ || I WANT HER UGLY|| J.J.K
Romanceقال: - لمَ يجب أن أختاركِ آنسة نا سو ها؟ قالت وقد تأججت عيناها ببريق الثقة: - لديّ أهم صفة يريدها الرئيس جيون، القُبح. نُشِرَت: sat 22 july | 2023 انتهت:....... ©️كافة الحقوق محفوظة لي ككاتبة لهذه القصة، إن كان هناك بعض التشابه بينها وبين غيرها، فإن...