الفصل 03

139 14 194
                                    

بعد يوم شاق من التدريب ودعت الأميرة الجميلة صديقاتها المقاتلات و خرجت من قاعة التدريب حيث كان برولي ينتظرها قرب الباب ليعودا سويا للقصر الملكي..

أما المقاتلات الأخريات فقد اتجهن نحو الحمام الكبير المخصص للفتيات كي يستحممن و يزلن العرق و رائحته الكريهة من على أجسادهن..
و كذلك فعل المقاتلون أيضا..

بعد أن أنهت كاكاروتي حمامها ارتدت ملابسها المعتادة.. و التي هي عبارة عن فستان بسيط أحمر اللون يصل حتى ركبتيها و فوقه ارتدت سترة جلدية سوداء من منظرها تعرف أنها مستعملة منذ زمن طويل لكنها على الأقل تقي جسدها الصغير من البرد..
بعد ذلك وضعت ملابسها الرياضية في حقيبتها و همت بالمغادرة فقد تأخر الوقت و الساعة شارفت على منتصف الليل..

- هل هذه ملابسك المعتادة؟
سألت إحدى الفتيات كاكاروتي متغامزة مع صديقتها التي أجابت بدلا عنها: "بالطبع ملابسها.. أنظري كيف هي رثة و قذرة مثلها تماما.. كيف تستطيعين ارتداءها؟"

أضافت أخرى: "لو كنت مكانك لفضلت الموت على ارتداء ملابس مثلها.. أين وجدتها؟ في القمامة؟"

مع تلك الكلمة الأخيرة انفجرت جميع الفتيات من الضحك لكن كاكاروتي لم تهتم بكلامهن و واصلت طريقها نحو المخرج كي تعود لمنزلها الذي لم تتصور يوما أن تشتاق له لهذا الحد كما حدث اليوم..
و في طريقها لمحت أحد العاملين في النادي فانفرجت أساريرها لذلك و اتجهت نحوه..

- مرحبا زيفرين..

رد عليها الشاب: "لست زيفرين.."
ابتسم لها مضيفا: "أنا شقيقه الأصغر و أدعى كواترو.."

تفاجأت كاكاروتي في البداية لكنها سرعان ما تقبلت الأمر..

كاكاروتي: "آسفة.. أنتما متشابهان جدا لذا ظننتك هو.."

ابتسم لها الشاب: "لا بأس.. هذا يحدث كثيرا مع الجدد آنسة كاكاروتي.."

- كيف تعرف اسمي؟
سألت كاكاروتي متفاجأة..

- كيف أنسى الفتاة القوية التي تغلبت على جميع المقاتلين الرجال في البطولة التي نظمها نادينا؟..
أجاب كواترو..

احمرت كاكاروتي خجلا من كلامه فما كان منها إلا أن ابتسمت بلطف له..

سأل كواترو مشيرا إلى الحمام: "بالمناسبة.. هل لاتزال الأميرة بالداخل؟"

أجابته كاكاروتي على الفور: "كلا.. لقد غادرت بعد أن انتهت من التدريب مباشرة"

أميرة السايان: فجر فييتاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن