الفصل 01

360 21 81
                                    

في ذلك الممر الطويل المفروش ببساط أحمر زاهٍ.. سار شاب مفتول العضلات ذو شعر شائك أسود اللون و طويل نوعا ما يصل حتى كتفيه مع بعض الخصلات المبعثرة على جبهته.. و عينيه السوداوتين سواد الليل اللتين تزينان وجهه الأسمر الوسيم رغم النذبة التي على خده الأيسر..

كان الشاب يرتدي سروالا و قميصا أرجوانيي اللون يبرزان حجم عضلاته المفتولة.. و فوق القميص ارتدى درعا ذو كتفين باللونين الأسود و الأخضر.. و ربط وشاحا أخضرا من الفرو حول خصره ليكتمل بذلك منظره الذي يدل على الهيبة و الوقار..

واصل سيره رافعا رأسه بثقة حتى انتهى الممر عند باب أبيض كبير وُضِعت مزهريتان كبيرتان على جانبيه بكل منهما باقة زهور جميلة..

طرق الباب بلطف ليأتيه صوت أنثاوي عذب من الداخل يسمح له بالدخول، ففتح الباب و دخل مغلقا إياه خلفه..

قال و هو ينحني واضعا يده على صدره: "هل أنت مستعدة للذهاب سمو الأميرة؟".

"فقط لحظة واحدة".
ردت عليه الفتاة الشابة و هي تنظر إلى صورته المنعكسة على مرآتها الكبيرة بينما تمرر المشط على شعرها الأسود الطويل..
تعرفون جيدا كم تساوي "لحظة واحدة" بلغة الفتيات لذا تنهد الشاب بيأس لعلمه بذلك.

بعد نصف ساعة وضعت الأميرة المشط من يدها و حدقت بنفسها في المرآة طويلا ثم أومأت تعبيرا عن رضاها بشكلها..

وقفت لتقابل الشاب و أعلنت: "أنا مستعدة.. هيا لنذهب برولي".

برولي: "أمرك سمو الأميرة فييتا".

كانت فييتا فتاة شابة في الثامنة عشرة من عمرها.. ذات بشرة بيضاء و شعر أسود طويل يصل حتى منتصف ظهرها مع خصلات تتدلى على جبهتها لتغطي عينيها و تحجبهما عن الأنظار.

أما ملابسها فلا تختلف كثيرا عن ملابس برولي.. فقد كانت ترتدي قميصا طويلا يصل حتى فخديها و سروالا ضيقا أزرق اللون مثل القميص.. و فوقه ارتدت درعا أبيضا به بعض من البرتقالي في منطقة البطن و الكتفين.. و قد رسم نقش باللون الأحمر على الجانب الأيسر العلوي من صدر الدرع.. و ما ذاك النقش سوى شعار العائلة الملكية.. و أخيرا قفازات بيضاء تصل حتى مرفقيها و كذلك حذاء أبيض طويل نوعا ما..

لا يخفى على أحد كم أن فييتا فتاة فاتنة و هذا زاد من عدد الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.. لكنها رفضتهم جميعا بحجة أنها ليست مستعدة للزواج بعد.. و هذا بالطبع لم يكن مانعا من أن يواصلوا التقدم لها.. ليس لجمالها فقط بل لقوتها و المركز المرموق التي تحتله فهي أميرة بعد كل شيء.. أميرة أقوى شعب في المجرة و البنت البكر لملك شعب الساياجين..

أميرة السايان: فجر فييتاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن