p.3 هلوسه

36 7 30
                                    

لا تعتقد ان كل ما تراه هو الكمال !!!

اردت حقاً ان اجرب السعادة .. حسناً لماذا هذا الفضول والحماس نحوها مسموح لي ؟؟ يبدوا بان هدفهه اكثر حدة.... اليس كذالك ؟

بعد ان مرت السنين كلمح البصر اصبحت تلك الطفله بالعاشره من عمرها ...

" كاميليا لقد كبرتي للغايه ..."
انبس احدهم ...

كاميليا بملامحها الساكنه المعتادة .. اعتادت على دفن فضلولها على قتل احلامها وكذالك طرد طفولتها ... دميه تتبع اوامر سيدها الشخص الوحيد الذي تعتقد انه يحبها ... فانبست : اوه يا مولاي كما ترى لايمكنني التحكم بنمويي يبدوا بان ما وصلت له الان كان مجرد رد فعل طبيعي من جسدي .. انا حتماً لا اهتم بهذا ...

قهقه هذا الامبراطور ذو اللحيه السميكه والعينان الحادتان ...وقال : اوه يبدوا بان قديستنا الصغيره اصبحت بارعه في الرد .. لم تعد تتلعثم في الكلام معي .. كيف قد علمتها كل هذا جوزفين .  . .

كان جوزفين يمسك بكتاب مليء بالتمائم والأدعيه كما العادة في كل شهر تقبل الكنسيه لتطهير العائله الامبراطوريه .. الا يعد هذا سخفاً حقاً؟؟ كيف قد تطهرها وهي ذاتها تحتاج الى التطهير .. يبدوا الامر كما لو ان كلاهما يلعبان اكاذيب ابريل على طول السنه  ...

انبس جوزفين بابتسامه كاذبه: ان كاميليا مثاليه بكل احوالها يا مولاي .. ليس بالضرورة ان تكون فصحه و وقحه بالكلام معك لتكون قويه !!! مولاي انت لا تعلم ما تبتغيه عقولنا او ما نسعى اليه !! انت فقط تحكم من خلال افعال قد نكون متعمدين لفعلها .. ايها الامبراطور كالوس  ..

نظر كالوس بحده نحوه و قال : يبدوا بان كلن من القديسان لا يخافان من سلطتي !!

ابتسم جوزفين بسخريه واجاب : الا تعتقد يا مولاي ان السلطه الدينيه والعباده و سلطه الكنسيه اصبحت اقوى من هذا العرش .. جميع الشعب معنا .. الا تعتقد بان اقل كلمه قد ننبس فيها من الممكن ان نصنع فتوى لا نهايه لها ..

اطبق كالوس حاجبيه بغضب و قال : هل هذا تهديد يا جوزفين !!؟

جوزفين بضحكه : لا اجروء على التهديد !!
واشار لكاميليا بالخروج من تلك القاعه الفاخره التي يتوسطها هذا العرش الذهبي ...

بعد ان خرجت كاميليا .. قال جوزفين ببرود : مولاي انت تعرف مبتغاي ....

ضرب كالوس بعصاه الارض بقوه و اجاب : هل تجروء على طلب هذا  يا جوزفين ...

جوزفين : انا فقط اقترحت عليك اقتراح امازلت تتذكره ... لم اطلبه منك . .. انا فقط خيرتك ... هل ستختار عرشك مولاي ام ستختار نسلك ؟؟

" ما ستختار هل ستختار العرش ام التضحيه البريئه ؟؟ "

صوت الخطوات في هذا الممرر الرخامي صوت خطوات كاميليا كان الوحيد الذي يعزف في اذان احدهم ...

كاميليا( 𝒄𝒂𝒎𝒆𝒍𝒍𝒊𝒂 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن