صفحه جديدة نُقشت مجدداً في كتابِ حياتي ..... هل اجدُ من المزعجِ البقاء هكذا لفترة طويله؟! ...
بعد فترة مرت حوالي الاسبوع لم استطع تمالك اعصابي كنتُ دوماً اتخيل قطي يحوم حولي ويتكلم معي ... .....كنتُ في أحد الايام انقاش ظله بينما لم ادركُ ان ماريا تقف خلفي ... حالما استدرتُ كانت علامات الفزع والتفاجيء تمليء محياهها ..
سالتني وقالت : من كنتي تكلمين !!!؟
ولكني حالما اخبرتها بكل شيء وعن قطي الاسود و تخيلاتي وكلامه معي .. انصدمت بدأت تتخبط لا تعلم مالذي يجدر بها فعله مما جعلني اشك في اني قد انبستُ باكثر الاخطاء التي ستجعل مني مذنبه ....غادرت دون كلام .. مما زاد التسائل عن معنى ملامحها ...
" هل جننتُ ؟؟ ".....
..................
سارت ماريا نحو جوزفين بينما لا تزال لا تصدق ما سمعته من هذه الطفله ...
فتحت باب الدعاء بفزع و قالت بينما تقاطع هدوء جوزفين " سيدي !! ان كاميليا تهلوس !!!!!!!!
انصدم جوزفين و انبس : متى !!؟ وكيف عرفتي هذا !؟؟
اخبرت ماريا كل شيء لجوزفين مما زاد علامات الصدمه على محياه ...
وانبس : لا يجدر على احد معرفه هذا !! ماهو سبب هلوستها بهذا القط هل فقط لانها غادرها ام ماذا !!!؟اجابت ماريا بتفكير : لربما هي تشعر بالوحده !!!!!
" كلمه الوحده ...ايقاعها عبث بمشاعري ملايين المرات دون السبيل لايقافها .. الاشتياق والوحده ... هل لا نهايه لكل هذا الالم ...."
اذاً ما السبيل لمعالجتها على الاقل اخفاءئها او تقليلها !!
انبس جوزفين بهذه الكلمات !!!اجابت ماريا : لربما تحتاج شيء يشغلها عن التفكير في هذه القط .. صديق .. او حيوان .. اي شيء ...
جوزفين : اذاً اشتري لها عصفور ... يكفي انها ستعتني به .. و لكن هذه المره لا يجدر بهذا الحيوان ان يهرب .. احرصي على شراء اكثر الاقفاص احكاماً .. لا نملك حل غير هذا .... لنأمل فقط ان الوضع لن يتفاقم .. لا يجدر بها ان تجن !!!
حركت ماريا رأسها بتفهم و راحت خارجه ...
اشعل جوزفين احد الشموع و راحت يضم يديه للصلاة .... دون سبيل لتغيير الواقع ...
جوزفين : اظن ان لا نهايه لكل هذا .... لا اظن ان هنالك شيء من الممكن ان يصحح الواقع .... من المستحيل .. بما اني انا من حكته ...!!!
.......
كان هنالك صوت يمليء هذا السجن العفن ...
. اين هو اخبرينا !!!!؟؟
صرت تلك الفتاة على اسنانها وانبست : على جثتي ايها الجبان !!!
حالما انبست كلماتها واذا بقبضته تضرب وجهها بقوه ..
فبصقت الدماء من فمها ولكنها حالما ابتسمت بكبرياء و قالت : اهذا كل ما لديك ايها الفاسق ... !!
أنت تقرأ
كاميليا( 𝒄𝒂𝒎𝒆𝒍𝒍𝒊𝒂 )
Fantasyكاميليا شيطان ام قديس ؟؟ ايهم انتِ؟؟ كاميليا تلك الفتاة ذات الدماء المختلطه .. ارتحلت كاميليا بين ارض البشر والشياطين الى اين انتمي انا ؟؟ كابوسها المريع والدماء الحمراء التي زَينت ملابسها بالاشمئزاز .. يداكِ ايتها القديسه مليئه بالدماء ... القصه...