بعد نهاية الحرب الدموية التي وقعت بين قراصنة اللحية البيضاء بقيادة اليونكو إدوارد نيوجيت الملقب بالوايت البيرد وجنود مقر البحرية الأشداء ، التي كانت تتركز حول الاعدام المعلن للشاب المدعو بقبضة اللهب ايس ...لاكن و في الواقع المشكلة لم تنتهي عند هذا الحد انما امتدت إلى أبعد من ذالك بكثير، وهذا بمشاركة أطراف أخرى لم تكن متوقعة في ساحة القتال.
و من بين هذه الاطراف من كان متحالفًا مع القراصنة، في حين أن البعض الآخر تواجد ليكون داعم لجيش البحرية و المتمثلين في الشيتشيبوكاي السبعة الذين كان لكل واحد منهم مصالح شخصية و اهداف مخفية بينما يتمتعون بانواع مختلفة من السلطة و النفوذ.
ومن بين هذه الأطراف كانت هناك ايضا سفينة حربية مستولى عليها، وعلى متنها أكثر من 200 سجين فار متعطش للحرية، الذين تمكنوا من الهروب من سجن إيمبل داون بطريقة وحشية . فبعد أن حرروا أنفسهم من ذالك الجحيم فورا انضموا إلى هذه المعمعة الكبيرة.
كان المشهد مثيرا للغاية و مليئا بالغموض بشكل هستيري خاصة عندما اصبح الرجل الملقب بالبلاك بيرد يتواجد هناك ايضا. حيث انه كان يبدو غريب الأطوار فعلا بجاذبيته المظلمة و المثيرة للاهتمام، بينما كانت غرابة الاشخاص الاخرين من طاقمه لا تقل عنه بتاتا ،تتنوع بين الأزياء غير الاعتيادية والتصرفات غير التقليدية مما جعلهم يبدون مخيفين وغير مألوفين للغاية، اقرب لان يكونو مجانين او مجموعة من المرضى النفسيين.
كانت الخسائر الكبيرة الناتجة عن هذا الصراع الدامي لا تُحصى ولا تعد، هناك ارواح ازهقت و دموع ذرفت وعلى الرغم من كل الصرخات المدوية التي أطلقتها الأطراف المتحاربة، إلا أنها لم تجد من يستمع إليها فقد كان الصراع قاسيًا جدًا ولا يرحم احدا.
الأجواء مشحونة بالحزن والخراب، حيث تناثرت كلّ الأشياء في كلّ مكان، وامتلأت الأرض بطبقة رمادية قاتمة من الرماد المتطاير. تفوح في الأجواء رائحة الموت المعبقة بالدماء لدرجة تُخنق الأنفاس، بينما الأمواج تتراقص على أنقاض السفن الحربية المحطمة الملوثة مياهُها بقطع معدنية حادة وأخرى خشبية.
.
وفي هذه الساحة المليئة بالفوضى والدمار، ظهر شخص من العدم، يتقدم بهدوء ويضع سيفه داخل غمده قرب خصره. كان يلبس معطفًا أسود لامعًا يبرز هيبة من يرتديه. مشى بخطوات واثقة وقوية، وكأنه يتحدى الفوضى والدمار اللذان يحيطان به.
في وسط الحشود ... لم تكن هناك فرصة لتجاهل وجوده فبمجرد أن دخل المشهد أصبح مركز اهتمام الجميع دون استثناء، كان صوت حركته المتزامنة مع تنفسه العميق يصدح في كل أرجاء الساحة.
يمتلك هذا الشخص روحًا جذابة وقوة لا تضاهى وكانت تنبعث منه ثقة لا تُصدَّق يمكن الاحساس بها بمجرد النظر في وجهه الجاد . فعندما وصل إلى الوسط تقريبا، أخذ نفس عميقا و تكلم بصوت مرتفع وواثق
أنت تقرأ
Forbidden
Fanfiction« صوتك له نغم ...عطرك له سحر ...نبضك له ايقاع و حضورك له جاذبية لا تضاهى.. انت شخص مميز و لا مثيل له » . . دراما رومنسية بين ميهوك اقوى سياف في العالم وشانكش كابتن قراصنة الشعر الاحمر من خلال اسطر تكشف ما حدث و ما سوف يحدث لهما تحت ضوء القدر و مفاج...