في حركة سريعة و قوية تلامس الكأسان ببعضهما البعض واندفعت قطرات الساكي الشفافة والمتلألئة في كل الاتجاهات، قرب كاسه الى شفتيه البارزتين وقام بشرب كل ما كان فيه دفعة واحدة دون توقف بينما الطرف الاخر فعل نفس الشيئ لكن بوتيرة ابطئ.
يجلس شانكس و احد الرجال داخل حانة مزدحمة، وجها لوجه في حين يخوضان مبارات شرب شرسة وسط عدد كبير من الناس .. الجميع كان يشاهدهما بشغف و ترقب مستمتعين بالصراخ و التصفيق.
"كابتيييين لقد فزت مرة اخرى!!! " هتف ياسوب بصوت عال بينما يقوم برج احدى زجاجات الشراب ثم فتحها و صبها داخل الكأسين للمرة الاخيرة.
رغم فوزه الساحق و لمرات عديدة شعر الاصهب بالتاثير القوي للكحول عليه ... بدأ يفقد نفسه و يشعر بالغثيان و ثقل في الحركة، وجنتان متوردتان و عينان مسترخيتان بحدقتين واسعتين تعكس لمعان بعض من قطرات الدموع المتلألأة المتجمعة فوق جفنيه السفليتين.
ثم وسط الضجيج و الزخم في الحانة شانكس حاول التركيز و استعادة توازنه ليكمل اخر كاس يفصله عن الفوز، في حين ان منافسه لم يكن في حالة احسن منه.
في ذالك التوقيت بالضبط نطق بيكمان من مكانه الذي كان على مقربة من هذه المنافسة الصعبة و قال بصوت واضح
" أعتقد أنه من الأفضل أن تتوقف الآن... تأثير الكحول يزداد عليك بشكل واضح"
نظر إلى بيكمان بعيون مليئة بالضبابية وشعور بالدوار، لكنها و بشكل ما تبدو رافضة للاستسلام فرد عليه بصوت ثابت
"لا بين، أنا في حالة جيدة. أنا قادر على المتابعة... لا تقلق."
استنشق الهواء بعمق و شد مقبض الكاس بقوة، التقط شاربه السفلي بين اسنانه و ضغط عليه قليلا في حين اظهر ابتسامة خفيفة على محياه ثم قام بالشرب مرة اخرى.
كانت الأجواء مشبعة بالحماس والحيوية، وكان الجميع يرددون اسمه بأعلى صوت ممكن معبرين عن إعجابهم الشديد ودهشتهم به.أما بالنسبة لمنافسه، فقد توقف للحظة عن الشرب محاولا استعادة أنفاسه الضائعة، ثم فجأة قام بطرح ريقه بقوة وعنف، بدا وكأنه ينفث جميع غضبه و سخطه على الأرض و كانت تلك الفعلة مصحوبة بتمتمات بالكاد تسمع "اللعنة عليكم!"
.
.داخل احد الازقة المظلمة حيث تنعكس الانوار بشكل خافت التقى شانكس بهذا الرجل الفاسد الذي يدعى دايفيد و الذي كان يقوم بمحاصرة امراة شابة ذات ملامح جميلة في احدى الزوايا بجسده الضخم و الممتلئ ، مطالبا اياها بتسليم ممتلكاتها القيمة و كل ماهو عزيز عليها ...
قام بالاقتراب منها اكثر فاكثر مستعدا لاطلاق العنان لوحشيته غير المتناهية ليظهر من الظل بشكل غير متوقع القرصان المخيف اكاغامي نو شانكس.
أنت تقرأ
Forbidden
Fanfiction« صوتك له نغم ...عطرك له سحر ...نبضك له ايقاع و حضورك له جاذبية لا تضاهى.. انت شخص مميز و لا مثيل له » . . دراما رومنسية بين ميهوك اقوى سياف في العالم وشانكش كابتن قراصنة الشعر الاحمر من خلال اسطر تكشف ما حدث و ما سوف يحدث لهما تحت ضوء القدر و مفاج...