إن أعمق دافع في طبيعة الإنسان هو الرغبة في أن يكون مهماً في قلب من يحب ولا يتحمل بعده عنه لثواني قليله"
دخل مينهيوك الى غرفة جيسونغ دون طرق الباب وصاح: جيسونغي اريد تناول العشاء مع.. ماذا تفعلان؟
ابتعد مينهو من فوق جيسونغ وهمس: لا شيء كنت اطلب منه القدوم معنا على العشاء..
اردف مينهيوك: ولما تأتي الى غرفته برداء الحمام؟ هذا عيب عد الى غرفتك وارتدي ثيابك..
ضحك مينهو وبعثر شعر اخيه واردف: اصبحت تعرف العيب الان وخرج من غرفة جيسونغ..
صعد مينهيوك على سرير جيسونغ واردف: تعال لنتناول العشاء معاً..همس جيسونغ: سأتي بعد قليل اشعر بأنني يجب ان اذهب الى الحمام..
سأله مينهيوك: هل بطنك يؤلمك؟
اجابه جيسونغ: قليلاً وتوجه الى الحمام..
همس مينهيوك: لما اراه محمراً هلو هو خجل بسبب اخي لانه كان فوقه؟ وخرج من غرفة جيسونغ..بعد قليل نزل جيسونغ الى الاسفل بينما كانوا الجميع على طاولة الطعام..
صاح مينهيوك: تعال الى هنا اجلس بجانبي كنا ننتضرك وابي يريد التعرف عليك..
همس مينهو: وهو يطلق ابتسامه شريره لقد كان في محنه لذ تأخر قليلاً..
تقدم جيسونغ وهو ينضر الى مينهو بينما تجاهله مينهو واصبح يلعب بملعقته..
انحنى جيسونغ للجميع وهمس: شكراً على ودكم معي..اردف الاب: جيسونغي لقد حدثني هيوكي عنك كثيراً تبدو فتى جيد جداً من فضلك اجلس معنا..
جلس جيسونغ بجانب مينهيوك ورفع انضاره على مينهو وهمس: في ذهنه {هل كان سيضاجعني لو لا دخول هيوكي؟ هل هو معجب بي ايضاً}؟اردف مينهيوك: افتح فمك لاطعمك بينما يمسك بقطعة طعام..
قام جيسونغ بفتح فمه بينما اطعمه الصغير..
ضحك الاب واردف: كم انت مراعي يا صغير لاكن هو مربيك ولست انت مربيه..
شعر جيسونغ بالخجل وانزل رأسه..
سأله الاب: كم عمرك يا بني؟
اجابه جيسونغ: عمري 18 عشر..
اردف الاب: اليس من المفترض ان تكون في جامعتك بهذا العمر؟
تجمعت الدموع بعين جيسونغ واصبح يخدش بـ فخذه وهمس: انا لا املك المال الكافي لاكمل دراستي..
أنت تقرأ
مربي اخي | minsung
Romance[مكتملة] لي مينهو : الاخ الاكبر لعائلة لي عائلتة غنية ويملك شركة مستحضرات تجميل لديه اخ صغير في الروضه وهو يحب اخاه كثيراً هان جيسونغ : يتيم الوالدين وهو وحيد ولا يملك عائلة ولا اخوه يعيش في شقه صغيره ويبحث عن عمل سيجمعه القدر بعائلة لي الغنيه 📌مل...