اشتاق اليه "Fifteen"

1.9K 76 11
                                    







في الغياب.. نرى من نحب بصورة أوضح ونشعر بمدى أثرهم وتأثيرهم بشكل أدق.. ففي الغياب تكبر محبتنا لهم وتصغر محبتنا لأنفسنا."




"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








___________________________________________

تقدم مينهو وتوجه نحو غرفته بينما جيسونغ تصنم مكانه ممسكه بوجه والدموع بعينه..
قام مينهو بأخراج صندوق مساحيق التجميل ورماه ارضاً ليتحطم جميع المكياج..
فزع جيسونغ والتفت على الصوت وهمس: ماذا يحدث معه؟
استقام جيسونغ بينما خرج مينهو من غرفته وتوجه اليه وقام بسحبه من ذراعه..
اردف جيسونغ: ماذا يحدث معك؟
قام مينهو بدفعه على السرير واخرج القميص الذي ارتداه جيسونغ عند التصوير ورماه عليه واردف: بماذا كنت تشعر وانت تضهر فخذيك وتضع مساحيق التجميل وترسل صورك الى رجل لا تعرفه؟
اصبح جيسونغ يرتجف ولا يعرف ما يقول..
صاح مينهو: لا تخرس واجبني..
اردف جيسونغ بنبره مهتزه: لانه اخبرني بأنها شروط العمل لاكن كيف علمت انت بهذا؟
صاح مينهو: لانني مدير تلك الشركه التي ارسلت صورك الى وكيلها..
اردف جيسونغ: اذن لما تحاسبني بينما انت تضع تلك الشروط؟
تقرب مينهو واردف: لانك لم تضع لي اي اعتبار بحياتك وتفتعل امور  دون علمي وتضهر جسدك لاحدهم دون علمي..
اردف جيسونغ: لان هذا عمل وانا كنت ابحث عن عمل كنت انوي اخبارك عند عودتك..
اردف مينهو: اجل كنت تنوي اخباري كل ما قلته صحيح..
اردف جيسونغ: الا تصدقني؟
اتى اتصال الى مينهو من العمل بينما خرج مينهو من المنزل دون قول شيء وركب سيارته وعاد الى عمله..
استقام جيسونغ وخرج الى الصاله ونضر الى الباب وامسك بوجهه وهمس: لقد قام بضربي لاول مره هل  كنت مخطئاً لدرجه جعلته يقوم بضربي..
كان مينهو في طريقه الى الشركه وركن سيارته في احدى الشوارع وبدأ بالبكاء وهو يهمس: لما فعلت هذا يا جيسونغ انت لا تعلم ماذا يحدث لي عندما يرى احدهم جسدك غيري انا حقاً اشعر بأنك مزقت لي قلبي بفعلتك هذه انا المخطئ لانني جعلتك تفكر بالعمل انا لم اوفر لك ما يكفي من العنايه والاهتمام اسف على ضربي لك لاكنني شعرت بأنني ارغب في قتلك..



مربي اخي | minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن