لا يهم ما يقوله الناس عنك امامي.. ما يهمني هو أنني اعرفك اكثر من نفسي"
~في الصباح~
استيقض الاصغر ولم يجد جيسونغ بجانبه..
خرج من غرفته وتوجه الى غرفة اخاه عند دخوله الغرفة وجد كلاهما يحتضن الاخر نائمين بصدرهم العاري..
قام الاصغر بأيقاض جيسونغ وهو يردف: استيقض استيقض..
جعد مينهو حاجبيه بينما استيقض جيسونغ واردف: اووه هيوكي صباح الخير..
اردف الاصغر: في الامس نمت بجانبي لما انت هنا الان؟
استيقض مينهو وهمس: ماذا يحدث؟
اردف جيسونغ: اسف لانني لم انام بجانبك طوال الليل لاكن كان اخاك خائفاً ويبكي لانه شاهد افلام الرعب ولذلك انا نمت بجانبه..
اردف الاصغر: اذن لما كلاكما عارين انا ضننت بأنكم تفتعلون امور مقززه..
اجابه جيسونغ: لااا انا اخبرته ان نخلع ثيابنا لانه كان يقول بأن جميع البشر زومبي لانه شاهد فيلم زومبي لذا انا اخبرته لنخلع ثيابنه انضر جسدنا مازلنا بشر لا تخاف وقمت بأحتضانه ونمنا هكذا..
اردف مينهو: احم احم انا مستيقض..
التفت جيسونغ وهو يضحك واردف: اجل اعلم انا اخبره بما حصل..
اجابه مينهو: ما حصل؟ اممم حسناً..
ضحك الاصغر وهو يردف: اخي انت تخاف من الافلام المرعبه بينما انا لا اخاف..
نضر مينهو الى جيسونغ وهمس: سأريك لاحقاً من يخاف..
حاول جيسونغ كتم ضحكته وهمس: اسف..
اردف الاصغر: لاكنك تستحق هذا لانك جعلتني ابكي في الامس..
قام مينهو بسحب اخاه لحضنه وقام بأحتضانه بقوه وهمس: انا اسف لم اتعمد توبيخك سامحني ارجوك..
اجابه الاصغر: حسناً لاكن انت يجب ان تعتذر لجيسونغ انت ازعجته كثيراً في الامس بينما هو ينام بجانبك من اجل تهدئتك..
اردف مينهو: لقد اعتذرت منه لا تقلق..استقام جيسونغ واردف: هيا يا هيوكي تعال لاحممك..
قام مينهو بسحب جيسونغ من ذراعه واردف: وانت ايضاً قم بتجهيز نفسك..
سأل جيسونغ: من اجل ماذا؟
اجابه مينهو: لانك من اليوم موضف في شركتي..
اردف جيسونغ: اعتقد بأنني اخبرتك عن سبب رفضي لشركتك..
اردف مينهو: لاكن انت اولى بهذا العمل لا غيرك والاشخاص الذين تكرههم سأبعدهم عن انضارك لا تقلق..
همس جيسونغ في ذهنه {انا يجب ان احوم حوله في عمله واكتشف كم من الاشخاص اللذين يحومون حوله ايضاً}
اجابه جيسونغ: امممم حسناً موافق..
ابتسم مينهو واردف: هيا جهز نفسك انت وهيوكي..
امسك جيسونغ بيدي الاصغر وتوجه الى غرفة الاصغر..
بينما توجه مينهو الى الحمام..
كان جيسونغ يقوم بتحميم الاصغر بينما اردف الاصغر: اوه جيسونغ عنقك مجدداً هكذا هل قام اخي بخنقك؟
حاول جيسونغ كتم ضحكته واردف: لا لن يقوم بخنقي لاكن سأخبرك سراً..
ابتسم الاصغر وهمس : هيا اخبرني..
همس جيسونغ: اصبح عنقي هكذا لان اخاك كان يمتصه..
سأل الاصغر: كيف؟ لاكن لما يمتص عنقك؟
اجابه جيسونغ: مثلما يمتص الحلوى لانه يحبه كما يحب الحلوى..
سأل الاصغر: هل يوجد طعم حلوى في عنقك؟
اجابه جيسونغ: لا لايوجد طعم حلوى لاكن هو يشعر بطعم الحب عندما يفعل ذلك..
اردف الاصغر: حسنا فهمت هو يحبك ويفعل ذلك لانه يفضل عنقك على الحلوى لاكن لما يشوهه هكذا؟
اجابه جيسونغ: عندما تكبر ستعرف بأن هذه العلامات تمزيك عن الاخيرن من يحبك سيترك علاماته عليك ليفهم الاخيرن بأنك ملكه..
همس الاصغر: اووه فهمت لا داعي لافهم عندما اكبر انا فهمت الان هذا رائع..
اردف جيسونغ: هيا لقد انتهيت من تحميمك..
قام جيسونغ بوضع الاصغر على السرير وتوجه الى خزانته..
دخل مينهو الغرفه وامسك بيدي جيسونغ واردف: سألبسه انا تحمم انت الان..
ابتسم جيسونغ وقام بطبع قبله على خدي مينهو وخرج من غرفة الاصغر..
همس الاصغر: امممم اصبحتما مقربان جداً مؤخراً لدرجه تترك علاماتك عليه ليفهم الاخرون بأنه ملك لك..
تصنم مينهو مكانه وسأل: من اين علمت بهذه الامور؟
اجابه الاصغر: لا احد..
أنت تقرأ
مربي اخي | minsung
Romans[مكتملة] لي مينهو : الاخ الاكبر لعائلة لي عائلتة غنية ويملك شركة مستحضرات تجميل لديه اخ صغير في الروضه وهو يحب اخاه كثيراً هان جيسونغ : يتيم الوالدين وهو وحيد ولا يملك عائلة ولا اخوه يعيش في شقه صغيره ويبحث عن عمل سيجمعه القدر بعائلة لي الغنيه 📌مل...