هذه المره لن أبكي على من يخذلني ، فمن يكسر شيئا جميلا جمعني به لا يستحق قطرة من دموعي !
📌ملاحظه يوجد البعض من الكلمات الجنسيه🔞
________________________________________
قام مينهو بحمل جيسونغ واجلسه على الطاوله بينما شفتيهما لم تنفصل..
تشبث جيسونغ بشعر مينهو واصبح يقربه اكثر ويعمق القبله الى ان اصبحوا يخرجون اصوات لزجه..
وضع الاصغر يده على فمه وهمس: ما الذي يفعلانه هذا عيب..
فصل مينهو شفتيهما واستند بجبينه على جبين جيسونغ وهمس: هل اخي يشاهد التلفاز؟
اجابه جيسونغ: اجل وعاود سحب مينهو اليه ودمج شفتيهما..
قام مينهو بلف ساقي جيسونغ حول خصره وسحب احد كراسي الطاوله وجلس عليه بينما جيسونغ بحضنه..
قام جيسونغ بلف ذراعيه حول عنق مينهو بينما تسللت يدي مينهو الى مؤخرة جيسونغ وقام بصفعها..
تأوه جيسونغ بقوه وعض على شفتيه السفليه..
همس مينهو: تبدو مثيراً وانت ترتدي القميص فقط..
اجابه جيسونغ: وانت تبدو مثيراً في جميع الاوقات..
لف مينهو ذراعيه حول خصر جيسونغ وسحبه لحضنه اكثر وعاود تقبيله بقوه بينما بادله جيسونغ التقبيل الى ان سال لعابهما..
كان الاصغر متصنماً مكانه ويهمس: هل اخي يحب جيسونغي لدرجه يقبله في فمه لاكن لما يقبلان بعضهم بقرف؟
كان مينهو يقبل جيسونغ ويمسد على فخذيه العاريين وقام بقرص جيسونغ في فخذه ليتأوه عالياً..
اصبح جيسونغ يتحرك ببطئ على انتصاب مينهو من فوق السروال..
تأوه مينهو وهمس: انت تجعلني افقد عقلي..
ابتسم جيسونغ واصبح يتحرك اسرع بينما مينهو لم يتحمل هذا وقام بخلع سرواله ليضهر انتصابه وهمس: الان اجلس عليه لا تعبث عليه من فوق السروال..
ابتسم جيسونغ واستقام وقام بخلع سرواله الداخلي ورماه على الطاوله..
همس الاصغر: لما جيسونغ انتزع سرواله الداخلي؟
قام جيسونغ بفتح ساقيه ولفهم حول خصر مينهو وجلس بحضنه واصبح يتمايل ببطئ..
تأوه مينهو بقوه وصفعه على مؤخرته..
بينما اصبح جيسونغ يتحرك اسرع ويتأوه بقوه..
شهق الاصغر وهمس: جيسونغي يتألم لما اخي يصفعه على مؤخرته..
أنت تقرأ
مربي اخي | minsung
Romance[مكتملة] لي مينهو : الاخ الاكبر لعائلة لي عائلتة غنية ويملك شركة مستحضرات تجميل لديه اخ صغير في الروضه وهو يحب اخاه كثيراً هان جيسونغ : يتيم الوالدين وهو وحيد ولا يملك عائلة ولا اخوه يعيش في شقه صغيره ويبحث عن عمل سيجمعه القدر بعائلة لي الغنيه 📌مل...