answers22

797 19 97
                                    

اخيراً الاحابات استمتعوا واشبعوا فضولكم
________________________

[تشوي سنقتشول]

تشول من يمتى تحب هان؟

"هل يجب علي سرد القصه؟ (الكاتبه تؤمى له) حسناً بالفعل منذ وقت طويل كان اول لقاء لنا حين قررت ان ازور احد المتاجر الجديد بالحي هي عادتي التي احبها اذهب لاحياء اتذوق قهوتهم كنت في الحي الذي بجانبنا كان ذلك حينا تخرجت من الثانويه ورايت جونقهان النادل الذي يحب عمله لقد لفت انتباهي ولكني حاولت منع نفسي من التفكير به لكونه كان يمشي مع احدهم ظننت انه يواعده وحين دخلت للجامعه رايت جونقهان هناك وقررت التعرف عليه وانا يكون صديقي على الاقل وهنا ادركت ان جونقهان لم يواعد ضمن قبل وحتى انه لم يفقد قبلته الاولى لذا تقربت منه لشهرين حتى ساعدته بالوقوع في حبي واخيراً اعترفت له لنكون معاً"

اش سبب انجذابك ليون جونقهان قبل المواعدة؟

"في البدايه انه تشوي جونقهان لقد تزوجته بالاضافه الا انني استلطفته حين كان يعمل بحماس ومن الواضح انه يحب عمله اصبح ياتي بافكاري دائما لذا حين تخرجنا من تلك الجامعه صنعت ذلك المتجر حتى نعمل به ونكون دائماً معاً"

تشول عادي اصير بنتكم انت وهاني؟

"بالطبع لما لا انا لا امانع ذلك"

تشول احبك

"انتي بالفعل لطيفه انا ايضاً احبك"

هل واعدة من قبل

"انا لم اكن مهتم بالامر قبل معرفه جونقهاني"

___________________

[تشوي جونقهان]

هاني تكدر تتخيل حياتك دون تشولاه؟

"ياه مالذي تتحدثين عنه اليس واضح اننا اعتدنا على بعضنا كثيرا؟"

هاني تشول ولا الاكسجين؟

"يا ماهذا السؤال من سيتخار شيء غير تشولي؟" بابتسامه

هاني احبك بس لاتقول حق تشول علشان مايطلع لي في حلمي

"حسناً لكن تشول ليس بذلك السوء"

عنادي بس لطيف

"لكني افضل ان اكون عنادي فقط"

اسمك صار افضل تشوي جونقهان

"بالطبع يون جونقهان اصبح تشوي جونقهان وهو يبدو جميل لكني لم اعتد على ذاك"

Seventeen in schoolحيث تعيش القصص. اكتشف الآن