التحقيق.

1K 53 244
                                    

فوتوا وكومنت 'علقوا بين الفقرات' ويلا نبدا

استمتعوا
(مادققت مره على البارت فيني نوم اسف😭😭)
_________________________

غادر جيسو دوره المياه متعاطفاً مع الصغير بالداخل اقترب منهم يود معرفه سبب تلك الاصوات ولكن قطع عليه وقوف احدهم بوجهه رفع راسه وجد سوكمين بملامح بارده "اوه سوكميني ماذا حدث؟" نظر الاخر له بهدوء بعدها نطق "ماذا حدث معك انت؟" تنفس بعمق مقترباً من الاكبر

اتضحت الصوره الصغير هذا  يشعر بالغيره "اوه صغيري انا فقط ساعدته على علاج جروحه اتمنى ان يجد حلاً مع والده السيء هو فقط يعنفه لا اكثر" تحدث بنفس الهاله "هيونق انت رأيت ظهره؟" اقترب جيسو وقبل شفاه سوكمين بقوه ثم قرص وجنتاه بأن واحد بعد ان ابتعد "سوك اللطيف انا لا احب ظهر احداً غيرك ولا اشعر بشيء مع احد غيرك توقف عن التحقيق وساعد البقيه"

ابتسامته مرسومه على وجهه باحترافيه كان مثالي بالفعل سوكمين مثالي حد الهلاك من يلوم الاخر في الوقوع له بالطبع لا احد "سوكمين جميل جدا" تحدث جيسو بعد ان امعن النظر له اقترب يحتضن الاقصر بينهم بموده وعاطفه كبيره "جيسو انا محظوظ لانني اواعدك انت الافضل الان" ضحك الاخر ودفعه بخفه "ماذا حدث معكم؟"


"نحن فعلناها" اقترب جيسو من خلف سوكمين ينظر نحو غرفه الجلوس يجلس هناك كهيون مربوط على الكرسي وحوله البقيه بينما هو فاقد الوعي "هل ضُرب؟" هز سوكمين راسه لكنه ركز بعد ذلك ان جيسو لا ينظر له "نعم لقد هاجمه سونيونق" التفت جيسو بسرعه مصدوماً هل من هاجمه سونيونق الذي كاد ان يسقط قبل قليل من الارهاق؟ "كيف فعل ذلك؟"


"لم تجري الخطه كما خططنا عندما فتح الباب لكيهون الذي سلمه الاوراق وسأل عن سبب غيابه اخبره هيونق سنقتشول انه 'من اجل تعب جونقهان' وقبل ان يكمل طلب المعلم كيهون ان يدخل يطمئن على جونقهان هيونق وما ان دخل حتى هجم عليه هيونق سونيونق بتلك المزهريه بالوسط وسقط فاقد للوعي بدأنا بربطه واغلقنا فمه"

"اذاً هذا ماحدث لذا سمعت صرخه واحده اظنه كان سونيونق؟" همم الاخر ساحباً جيسو معه ليجلسون مع باقي الاصدقاء "جيسو هل الطفل بخير لماذا لم يظهر" تحدث سنقتشول فور جلوس الاخر  الذي نطق "انه افضل الان لقد حاولت ان اضع دواء ولصقات لجروحه لكن اظن يجب ان يذهب للمشفى" ابتسم وشكره بلطف ثم بحث بنظره عن البرت الذي يشرب القليل من الماء

"البرت هل يمكنني طلب المساعده؟" نظر الاخر له "هي هيونق هل نسيت ان وظيفتي هي مساعدتك؟" ابتسم عليه ونظر نحو هيون الذي لتو ظهر "هيون تعال واجلس بجانبي بعد ان نتحدث مع كيهون سياخذك البرت للمشفى هو سيزور والدته على كل حال" توجهه يجلس بين سنقتشول وجونقهان الذي داعب شعره واحتضنه بلطف "هيون يمكنك ان تعتبرني والدك"


Seventeen in schoolحيث تعيش القصص. اكتشف الآن