لنتناول العشاء

1.2K 63 129
                                    

----
فوتو وكونت ويلا نبدا
_______________________________
تنهد جونقهان متحدثاً"دعونا نتحدث معهم غدا حسناً؟" ابتسم جيهون بغباء فهو لا يعلم ما بهم"دعونا نعود ولاحقاً نتفق مايمكننا فعله"كان ذلك سنقتشول الذي يوافق جونقهان"حسناً جيهون هل تود تناول الغداء برفقتي؟"سونيونق يود فعلاً ان يتناولوا الغداء معاً ويتمنى ان لا يرفض جهون ذلك

"يجب ان احدث والدتي اولاً"تحدث جيهون يبحث عن هاتفه والجميع ينتظر موافقه والدة جيهون كان هو يتصل بوادته وسونيونق يقف امام الباب يراقب جيهون بينما سنقتشول يتفحص قدم جونقهان وجونقهان الذي يتصفح هاتفه"اوه مرحباً"نظر نحو سونيونق واغلق سماعه هاتفه بيده"ماذا اقول؟"

"لا اعلم تصرف!"طير عينه وعاد لتركيزه مع والدته"كنت اتحدث مع صديق هل يمكننا تناول الغداء معاً!" "انه صديق جديد!" " سونيونق كون سونيونق!" " معلم سابق" "حسناً اراك في المساء"

كان هذا مايسمعونه الثلاثه"كان يجب ان تخبرها انك ستذهب مع حبيبك وليس صديقك"قال سونيونق معاتباً الاخر"هل نحن احباء؟"ضحك جونقهان على نقاشهم والواضح انهم لطفاً فعلاً"انا اعترفت لك وانت ايضاً اعترفت لي اذا ماذا بعد؟"

"حسناً يجب ان اتحدث مع والدتي مره اخرى لاخبرها!" تنهد سونيونق ومسك يده متجهين للخارج اوقفهم صوت سنقتشول"الان لايوجد لنا داعي بعد ان تجعلني ادفع لغداك ومنذ ان اعترفت لجهون اصبحت لا فائده مني؟" ضحك جونقهان"لن نراه الان سيبقى طفلنا بعيداً عنا"

"اوقفا لعبه الاب والام تلك هيونق انت مزعج واحببت مزعجاً ايضاً"قال سونيونق وتقدم ممسك بيده جيهون الخجول غادر المدرسه متجاهلاً غضب جونقهان وسنقتشول واقفاً امام السياره"هيونق هل اركب في الخلف؟"نظر نحو الاصغر بيأس ثم قابله "جيهون هل انا السائق؟"

"لا"اقترب اكثر منه ودنى يتفحص الاخر"نحن ثنائي عزيزي جيهون توقف عن فعل ذلك!"لم يركز جيهون بالفعل هو ينظر لجمال الاخر متجاهلاً حديثه وكل مايحدث امامه عندما ادرك انه اطال النظر وللان لايستطيع ان يبعد نظره تنهد"هيونق هل بالفعل انا اواعدك اشعر انك جميل جداً ولا استطيع التصديق انني معك حقاً"

اغمض سونيونق عينه بصبر"جيهون اذا كنت تريد ان نتواعد دعنا نتواعد ان كنت لاتحبني بنفس الطريقه توقف عن مرافقتي"جيهون لايتحدث ومجدداً هو مشغول بالنظر لسونيونق تقدم واقفاً على اصابع قدمه مقبلاً شفاه الاخرى بهدوء كانت قصيره ولكنها كافيه لابعاد عقل سونيونق للحظات

"انا احبك سون هيونق"غادر  لكرسي السياره تارك الاكبر متجمد بمكانه ينظر نحو الا شيء فقط يحاول ان يستوعب ماحدث منذ قليل ثم صرخ وهو يضحك ربما بسبب القبله او بسبب الاعتراف الاخر ولكنه بالفعل يشعر بالسعاده الان وكثيراً

Seventeen in schoolحيث تعيش القصص. اكتشف الآن