✨ العودة الماضي ✨
كانت هناك مملكة معروفة بسلطتها وحكمها العادل الذي لا ينصف اي صنف من الكائنة وكان يتميز بقوة مميزة وهيا مملكة العنقاء كانت تحكم الكثير من الكائنة بسبب عدلها بينهم وقوتها التي تزيد بعد كل وريث وفي ذلك العهد كانت تعيش العائة الملكية بسعادة وكان حكم اسمه جين الذي النصف بين شعبه حتى اخر رمق هوا ورفيقته مرسلين التي كانت تسنده دائما .
أما النقص الوحيد الذي لم يكن موجود هوا طفل كانو لسنوات ينتضرونا الي ان خاب صبرهم .
لكن في أحد الايام أتى أحد يبحث عنهم لكي يخبرهم بشيء مهم ودخلى عندهم لكن الملك والملكة كنو متوترين من الموضوع لأن الامر ان الذي انهم هوا متنبى الذي تكون يتنبئ بكل نبوئة في المملكة لذلك كانو متوترين وكانت الصدمة التي عرفوها ان ....
🥀 العودة لحاضر 🥀
عند جيمين ومارلين كانو يرقبون بعض بترقب لكن لا يعرفونا ماهوا الشعور الذي اجتحهم كانو مستغربين من الوضع .
تقدم جيمين من مارلين وقال لبرود وهوا يتفحصها : من أنت وماذا تفعلينا هونا في قطيعي ؟
اجبته مارلين : قبل قليل كنتو...حتى قطعها صوت صديقتها هيا:ألفا انها صديقتي وتعرف عليها وستدعيتها لكي نتنزه فقط.
اردف جيمين ببرود تام: ولمذا لم تخبري اي احد بذلك ؟
اردفت هيا باحترام :اسف الفا لم أجد وقت حتى اخبرك قبل مجيئها .فردت مارلين : أنا أتيت باكرا لذلك سبب لم تسطع الأخبار لاني كنت تسطيع تصرف واصلا قلتو لابي ان يبعث برقية لك كي تعرف اني اتية لقطيعك لرئية صديقتي .
اردف جيمين بستغراب :أنت ابنت هيونغ مين يونغي ؟
اجبته مارلين بلطف :نعم .اردف جيمين ببرود عكس ما بدخله الذي كان مسحور بها لكن رفض فكرة لأنها ليست رفيقته لا يمكن ان يخونها حتى لو فقد الأمل من اجادها : حسنا مرحبا بكي في قطيعنا واستمتعي .
مارلين :شكرا ألفا .اومئ جيمين ببسمة صغير وذهب لاناهو لم يعد يتحمل لطفها ومنضرها اللطيف وذهب لكي يشغل نفسه بشغل وكيف لا يفكر فيها ويخون رفيقته القدرة الا لم تكن هيا .
🥀 في مكان آخر✨
كانت هناك عصابة متجمعة في بناتية مهجورة يتحدثونا
قال احدهم :هل وجتموها ؟
اردف واحد آخر : لا لم نجدها سيدي بحثنا عنها كثيرا ولكن اخفت كل شي ورئها ولم تترك اي أثر لوجودها .اردف الرئس بغضب عارم وهوا يمسك بعنق الرجل : كيف لم تجدها هل انشقت الأرض وبلعتها العنة عليكم أيها الاوغاد الضعفاء اخربو من وجهي وابحثو اكثر ...
✨ عند مارلين ✨
كنت تفكر بذلك الشعور الذي انتبها وكيف لم تعرف ما بها احس ذلك الاساس وهوا ليس رفقي وتنفض افكرها وتقول مستحيل مستحيل هوا ليس رفيقي لمذا أفكر فيه .....
.
.
..
..
..
.
.
..
.
.اسف انشغلت كثير هل فترة وكنت تعبنا
لكن ما حبيت أتأخر ونزلتهاشكرا 💜
بليز اعملو نجمة رح تفرحني وتخليني كمل