البارت الرابع

13 1 2
                                    


اسف على تاخير بس لأنو مو متعودا أكتب وبسرعة افقد شغف لهيك تأخرت كثير واتمنى تعجبكم



وكانت الصدمة لم قال لهم أنهم يمكنهم ان ينجبو وأن وريثهم يجب ان لا يعرف عندما يولد وقل السعقة الإثنين أنها حامل لكن ان تعرف بذلك وذلك غريب بعض الشيء لأن كل يعرف انهم كانو عرفة لو كانت حامل انهم يستشعرون طقتهو قبل لهم هذا لان ابنكم.....

✨مارلين ✨
بعد انت انغمستو في التفكير به نسيت صديقتي أنها جنبي وعت لوعي ووجتها تحدث بي وتصرخ :يا فتات ما بكي لا تحبين فاجبتهت :لا الشي فقت شردتو قليلا .فردت عليا بخبث قائلة :اعرف في من تفكرين هل اعجبكي ألفا جيمين فاجبتها :أه هل اسمه جيمين فقلتو في ذهني "ياااااحتى اسمه جميل مثله لكن لمذا ليس رفيقي ولماذا أيضا اذا لم يكن رفقي احسست بهذا الشعور الغريب عندما رئيته "فتكملت كلارا في ذهني "وأنا اسأل نفس السأل ؟"فقلت لها "يجببب....فقتعتنا هنا بصراخها العالية والغاضب :يا فتاات ما بكي كل مرة تشردين وتتركيني أتحدث وحدي . فاجبتها باسف :اسفة لكن كنت افكر في موضوع شغل بالي.فاجابت هيا قائلة بعد أن هدئة قليلا :في ماذا تفكرين؟.فاجبتها :أنا عندما التقيت بالفا احسست بشعور غريب برغم اني لم تقل ذئبتي أنه رفيقي لكن هذا الاحساس غريب .فاجبت بتفكير :يمكن من التوتر فقت يا فتات أو انك مفتونة به لربمااا.فاجبتها بغضب مزيف:مستحيل لن اخون رفيقي حتى في تفكير.فاجبتني :حسنا حنسا فهمتك هيا لنذهب أنا جلبتو معي سلة الطعام لنذهب لأنه معا.فاجبتها وأنا انضر لسلة:جيد هيا بنا.ذهبتو معها وهيا ترشدني على القطيع وتريتي كل شي به وبعدها قدتني إلى حديقة كبيرة وجميلة جلسنا هناك ووضعنا طعام ونأكل ونتحدث في موضيع مختلفة حتى أتى وقت لكي أذهب وودعتها وتحولتو الي ذئبتي كلارا وركذت. للقطيعنا ........

.

.

.

.

.

.

.

انتهى البارت بعرف أنو قصير لكن أنا ماني متعودا أكتب كثير اتمنى يعجبكم بحبكم باي 🦋💗

قدري (my destiny)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن