✨عند جيمين ✨
بعد أنهى كومة الاورق التي لديه دخل عليه البيتا قائلا بهدوء :ألفا هل أنهيت لانه حنا وقت التدريب .فاجبه جيمين :نعم أنهيت انتضر لكي أذهب واغير ثيابي ونذهب .
فخرج البيتا متجها لسحت التدريب وأنا صعتو لغرفتي وارتديت ملبس مريحة لتدرب وما العادة ابقي من دون قميص هذه عادي عند التدرب وخرجت وعندما وصت هناك احسست بشي غريب كأن هناك دخيل فبسرعة تخطرتو مع باقي حرس الحدود لكي اسأل فقلو ان هناك هجوم لروحرز من اتجاه وحدود الفاصلة بين حدودنا وحدود قطيع العصر الذهبي فركضتو أنا والبيتا كي نلحقا بهم ....✨عند مارلين ✨
وأنا اقطع الحدود اشمتت رائحة دماء واحسست بشعود ان هناك أحد قريب وركضت مسرعة بذلك الاتجاه وعندما وصلت وجدتو الروحرز يقتلونا أفراد القطيع بنقتان وأنا بدفع غريزي ركضتو متجهة نحوهم كي أسعد ولكن الروحرز كنو شهرين جدا وعنفين اكثر من المعتاد وكان من بينهم ذئب ضخم أسود كان اكبر حجما منهم يقدمى بتجاهي وكان يتقم ويرجع خطوة للوراء وكانه باهي شي أو يحدث له شي وأنا احسست بطاقة غريبة اصابتي حتى احسست بدوار وأنا نتو تسقط احسست بشي امسكني لم اعرف من لأنه اخذني الضلام وما اعد أشعر بشي سوى ضلام ....
✨في مكان آخر ✨
قال أحدهم بحدة:ياااه أنت ماذا حدث هل سار كل شي كما نريد .
فاجب الآخر :نعم سيدي لكن هناك مشكلة صغيرة .
فاجبه الآخر بغضب : ماذا هنالك تكلم قبل ان اقتلك.
أجبه بسرعة وخوف :هناك من تدخل في آخر لحضة وقضى على كل الروجرز لكن هناك ايضا احدهم مفقود .....✨عند جيمين ✨
وبينماانا أركض احيسست بنغزة صغيرة في قلبي لكني تجهلتها وركضت بتجاه الحدود وعندما وصة وجدتو ان كل الروجرز ميتين ولم يبقا اي أحد وعندما سأل ما حدث هنا احبني أحد حراس الحدود كنا نقتل هنا لكن بحسب كثرت الروجرز لم تقدر على مقومة كثير لكن أتت تلك الفتيات وانقضت الوضع لاخر دقائق وقتلتهم لكن هناك مشكلة أنها ......
.
.
.
اسف على التأخر لكن هذا بسبب الدراسة
اتمنى يعجبكم البارت ✨😁🦋
واسف أنه قصير 😔