"مارتن":اجتمعوا بسرعة و احملوا أسلحت ...
قبل أن يكمل مارتن كلامه يشتعل أحد الذئاب حتى يصير عبارة عن نار بحتة و يختفي بسرعة ... و فجأة الذئب الملتهب فوق نيرو و يهجم عليه بأنيابه مباشرة على معصمه .. عض الذئب يد نيرو اليسرى ...
نيرو يصرخ و يتألم من قوة العضة .... العضة التي تحولت إلى حرق أحرق يد نيرو و أضرم فيها النار و جعله يصرخ من الألم و الذئب مازال متشبثا به بأنيابه و يضغط بقوة على الذراع
"جيرو" يهرول ناحية "نيرو" و يقوم بلكم الذئب لكمة قوية ترميه أرضا ...
يقوم "جيرو" بتوجيه يده نحو النيران المشتعلة في يد الأخ الأصغر و يمتص النيران تدريجيا حتى اختفت ولم يبقى غير أثر الحرق
بينما هم على هذه الحال حتى حاصر قطيع الذئاب الإخوة و شكل حولهم حلقة لمنعهم من الهروب .. كل أخ يقابله ذئب من الذئاب .. بينما مارتن كان يقابله ذئبان معا
يحمل "نيرو" درعه الذي كان مربوطا على ظهره و يمسكه بذراعه المصابة
"مارتن" يخرج سيفه الذي أسماه كازان
"سنباد" يجعل مجموعة من الخناجر تحلق خلفه دون أن يمسكها حتى
بينما "جيرو" أخد وضعية القتال بالأيدي وهو لا يحمل اي أسلحة ... و يرفع يديه نحو السماء و أصابعه مفتوحة و يبدا بغلق أصابعه ببطئ ... كانت النيران التي تشعل الذئاب تختفي ببطئ مع غلقه لاصابعه .. لقد كان يمتص لهيبها ...
انطفأت الذئاب و يبدو أنها فقدت قوتها النارية ... استغل الأبناء ذلك حيث هاجم "سنباد" الذئب الذي امامه بكامل الخناجر التي كانت تحلق خلفه
"نيرو" اختفى درعه من يده و ظهر في فم الذئب الذي هاجمه .. نعم لقد كانت تقنية النقل الاني .. بسبب سرعة التقنية انكسرت انياب الذئب و فكه ثم اختفى الفتى من مكانه هو الاخر و انتقل انيا لفوق الذئب و نزل عليه بركلة كسرت رقبته وهو يقول : هذا جزاء من يهاجم غدرا ..
"جيرو" يشعل يده اليمنى باللهب و يهاجم بها الذئب الذي امامه و يسقطه
"مارتن" يجعل سيفه يشتعل نارا و يتحرك بسرعة و يقسم الذئبين اللذَيْنِ كان يستهدفهما ..
انتهت المعركة .. سقط الذئاب و فاز الاخوة الذين ظهر على وجوههم ابتسامة النصر و كانو على وشك التفاخر بانجازهم لكن سرعان ما اختفت تلك الابتسامة ...
جثث الذئاب تفتتت و تحولت إلى رماد .. الإخوة مصدومون من المنظر ... : ما الذي يحدث هنا !؟؟ ..
"نيرو": هل أنت من فعلت هذا يا "جيرو" ؟ لقد احرقتهم بقدرتك على التلاعب بالنيران أليس كذلك .. أم ربما أحرقهم لهيب سيفك "كازان" يا "مارتن"
"جيرو" : أعتقد أنك من قام بالأمر .. أنت من بدل مكان الجثث و أحضر الرماد مكانها بقدرة النقل الآني خاصتك ...
"مارتن" : يكفي جدالا .. يوجد شخص يقترب منا ..
الاخوة يتأهبون .. و ينتظرون صعود شخص من خلف الجبل ... و لم يمضي وقت طويل حتى ظهر شخص يقترب ناحيتهم .. لمح ذلك الشخص الإخوة الأربعة و لوح بيده في السماء تسليما عليهم .. و واصل سيره نحوهم من بعيد
وقف الإخوة متأهبين منتظرين وصول الرجل ناحيتهم ...
الرجل : يوو .. يبدو أنكم مجموعة من المغامرين الشبان .. ما الذي تفعلونه هنا
"مارتن": ربما أنت من عليك أن تعرف بنفسك ؟ ما الذي أتى بك ناحيتنا ؟
الرجل : هيه .. يبدو أنك لست ودودا .. على أي حال .. إسمي "جين" .. مجرد جندي متقاعد خرج يتمشى قليلا
"نيرو" و "سنباد" على وشك أخد وضعية هجومية لقتال الرجل بمجرد سماع كلمة جندي ... لكن "جيرو" امسكهما و منعهما قبل أن يقوما بأي حركة غبية ...
"مارتن" : هل يوجد شخص يتمشى في مناطق صيد الذئاب ؟ يالها من كذبة مكشوفة
"جين" : تبا لقد كشفتني ... حسنا في الواقع خرجت لاختبار قوتي إن كانت مازالت جيدة حتى بعد تقاعدي لهذا خرجت لقتال بعض الذئاب .....
"جين" : ووو .. يبدو لي من هذا الرماد أنكم قاتلتم بعض الذئاب بالفعل ... ليس سيءا .. لقد هزمتم قطيعا .. لديكم مستقبل جيد .. لابد أنكم من جنود المملكة ..
"جيرو" : ليس تماما .. في الواقع كنا نحاول صيد الذئاب ..
"جين" : صيد الذئاب !!! ماااا .. ما الذي قلته للتو ؟!!!
الإخوة مستغربون من كلام الرجل
يواصل كلامه : ألم تسمعو من قبل أن وحوش مملكتنا تتحول إلى رماد بمجرد شعورها بأنها دخلت معركة خاسرة ... إن كنتم تحاولون الاستفادة من بقايا جسدها أخشى أنه لا يوجد طريقة لذلك ...
"مارتن" : حسنا شكرا لك على أي حال .... لنذهب
يذهب "مارتن" لاتجاه مجهول و الإخوة مستغربون من فعلته و لكن "جيرو" يمسك إخوته و يتبعه و يشكر الرجل ..
بعد مسافة من المشي يتأكد "مارتن" من المكان حوله
"مارتن" : حسنا لقد ابتعدنا عنه .. لا أحد في المكان ....
حسنا ما رأيكم في كلام الرجل ؟
"جيرو": لقد كان شخصا غريبا بالفعل .. أضف إلى أنه جندي سابق هل تشك في شيء ؟
"سنباد": لولا تدخل جيرو لأسقطته أرضا و حصلنا على جثة بالفعل
"مارتن": كنت ستخسر حياتك بمجرد المحاولة .. لقد شعرت بقوته .. لم نكن ندا له حتى و نحن مجتمعون لهذا قررت الابتعاد قبل أن يقوم بأي حركة خطيرة تجاهنا ......
على أي حال أعتقد أن أفضل شيء يمكننا فعله الآن هو العودة للمنزل و التأكد من صحة كلامه من والدنا ... إن كان كلامه صحيحا أخشى أن علينا تغيير الخطة ... ستكون مهمتنا أكثر خطورة ....
"نيرو" : حسنا إنه وقت العودة .. تمسكو بي سأعيدنا للمنزل بواسطة قدرتي
"سنباد":من الجيد إمتلاك وسيلة نقل مثلك .... لو أنني كنتُ قادرا على التنقل لأي مكان أريده لكان أمرا رائعا
"نيرو": ما الذي تهذي به .. أخبرتك مرارا أنني لا يمكنني التنقل إلى مكان لم أزره من قبل ...
"سنباد" : لا عليك لقد كنت أتخيل فحسب .... على اي حال فل نعد
يمسك الاخوة بعضهم بعضا و يختفون تماما من مكانهم ....
أنت تقرأ
بِحار الموت و الممالك الأربع
Fantasyرواية من نوع المغامرات و الفانتازيا الممزوجة بالرعب و الدراما و الفكاهة .. تحكي قصة الرجل الذي سيحكم الأرض في زمن انقسم فيه العالم إلى عدة ممالك متشتتة تحارب بعضها بعضا