توغي× y/n
لطالما كان لدى توغي اهتمام بكِ.
كان هناك شيء فيكِ يجعلكِ غير عن البقية.
لقد أحب بصدق كل شيء عنكِ.
الشيء نفسه ينطبق عليكِ ، لكن لم يكن لدى أي منكما الشجاعة لتخبرا بعضكما .
"غوجو اجعلها تتوقف من فضلك!" لقد تذمرتي بينما حاولت نوبارا أن تسحبك بعيدًا عن الشجرة التي كنتِ تتشبثي بها حرفيًا.
غوجو و إيتادوري ضحكوا معًا ، ولم يحاولوا حتى المساعدة على الإطلاق.
"هيا ، عليك أن تأتي معي إلى المتجر ، لا أريد أن أذهب وحدي أو مع أي من هؤلاء الخاسرين هنا." صرختِ ، وأخيراً رفعتِ يدك المتطفلة عن الشجرة.
"إينوماكي لا تدعها تأخذني". لقد رفعتِ يديك وأنتِ تمسكِ بيده ليمسكها ، لكن ما يثير فزعك أنه ظل فقط في مكانه.
"رقائق بونيتو." هز رأسه وشاهدك تتساقطي على أكتاف نوبارا ، ويبتسم بهدوء لنفسه خلف القطعة التي تغطي فمه فقدتي الامل به .
"" "♡" "" "♡" "" "♡" "" ♡
"متى تخططي لإخبار إينوماكي أنكِ تحبيه؟" لقد وضعت يدها عليكِ بالفعل وأنتِ تمشي جنبًا إلى جنب مع نوبارا ، وتنظري من خلال نوافذ المتاجر المختلفة.
"هل هذا واضح حقًا؟" لقد وضعتِ يديك خلف رأسك وأنتِ تتنهدي ، وتوقفي أمام متجر لفت انتباهك قبل أن تدخله. لن تعترفي أنك كنتِ سعيدًا لأنها أخذتك إلى المدينة معها ، فقد منحك هذا فرصة مثالية للعثور على هدية ل توغي .
"هل تمزحي؟ من الواضح جدًا أن لديكِ بشكل أساسي علامة على جبهتك تقول" أنا أحبك إينوماكي ، من فضلك تزوجني "، صاحت قبل أن تأوه عندما ركلتِ ساقها بقسوة.
ليس الأمر كما لو كانت مخطئة .. كان إينوماكي رائع جدًا ووجدت أنه من اللطيف أنه يتحدث فقط عن مكونات كرات الأرز لمنع استخدام طاقته الملعونة عن طريق الصدفة.
"اخرسي هل تريد فضحي ؟ آخر شيء أحتاجه هو أن يخبره أحدهم ، أريد أن أكون الشخص الذي يخبره بما أشعر به" ، تمتمت الكلمات القليلة الأخيرة قبل أن تكتشف عيناك سلسلة مفاتيح باندا صغيرة.
أنت تقرأ
𝗝𝗨𝗝𝗨𝗦𝗧𝗨 𝗞𝗔𝗜𝗦𝗘𝗡➪ᵒᶰᵉˢʰᵒᵗ
Short Story𓂐『 ࿊ 𝗝𝗨𝗝𝗨𝗦𝗧𝗨 𝗞𝗔𝗜𝗦𝗘𝗡 』♱..࿅ -ᵒᶰᵉˢʰᵒᵗ, ᵗʰᵉ ʳᵉᵃᵈᵉʳ ᶤˢ ᶠᵉᵐᵃˡᵉ, ᵃᶰᵈ ᵗʰᵉʳᵉ ᵃʳᵉ ˢʰᵒʳᵗ ˢᵗᵒʳᶤᵉˢ, ˢᵒᵐᵉ ᵒᶠ ʷʰᶤᶜʰ ᵃʳᵉ ᵗʳᵃᶰˢˡᵃᵗᵉᵈ ᵃᶰᵈ ˢᵒᵐᵉ ᵒᶠ ʷʰᶤᶜʰ ᵃʳᵉ ᶠʳᵒᵐ ᵐᵉ. #1 𝔱𝔥𝔢 𝔣𝔦𝔯𝔰𝔱 𝔦𝔰 𝔦𝔫 𝔱𝔢𝔯𝔪𝔰 𝔬𝔣 𝔫𝔞𝔯𝔯𝔞𝔱𝔦𝔬𝔫 𝔞𝔫𝔡 𝔱𝔯𝔞𝔫𝔰𝔩𝔞...