ماهيتو ×y/n
لاني احبه عملت له بارت و احتمال اعمل بارت ثاني 🗿❤
*•~*•~*•~*•~*•~*•~*•~*•~*•~*•~*•~*•~*
"ا y/n ~ أين أنتي ذاهبه؟"
*صفعة*
"توقف عن الظهور فجأة! وتوقف عن ملاحقتي يا ماهيتو!"
لقد دسستي قدميك بانزعاج حيث ظهرت علامة مزعجة على جبهتك بعد ضرب ماهيتو بحقيبتك التي يبلغ وزنها 8 كيلوغرامات ، المليئة بالأسلحة اللازمة لمهمتك التالية عندما ظهر أمامك فجأة. يزعجك بصوته المزعج والمثير للإعجاب ، بمجرد أن رآكي تسيري في الشارع إلى المهمة التالية.
"ابتعد."
"لا."
"توقف عن ملاحقتي."
"سأتبعك دائمًا".
استمرت اللعنة في مطاردتك أينما ذهبتي بينما تدفعه بعيدًا أثناء التجول في جميع أنحاء المدينة مع وجود فرصة محتملة تجعله يشعر بالملل والتعب ، لكنه لم يكن كذلك. ظل يبتسم بغرابة واستمر في رفض الذهاب بعيدًا على الرغم من أنك لاحظتي من أفعاله أن اللعنات الأخرى تبحث عنه.
لقد تنهدت من الاستسلام من مدى شقاء الرجل كما تتذكري أول لقاء معه. لقد كان الوقت الذي بدأ فيه كل شيء والوقت الذي أصبح فيه الرجل الأكثر إثارة للغضب في العالم.
كانت ليلة هادئة ممطرة ، وكنتي تهربي من لعنة الصف الثاني بالدم في جميع أنحاء جسمك. أردتي أن تجذبي العدو بعيدًا عن الزاوية الضيقة الأخرى إلى الفضاء المفتوح ، بالقرب من الجسر لأنه من اختصاصك. عندما تنجحي في محاصرة اللعنة ، تقوم على الفور بقطعها وقتلها.
لم تكوني تعلمي أن اللعنة عضتك وتنبعث منها مادة كيميائية سامة. لحسن الحظ ، كان معطفك قاسياً بما يكفي لعدم ذهاب السم إلى جسمك ، لكنه جعلك تفقدي وعيك عندما سقطتي في الجسر.
لكنه أنقذك.
من تلك النقطة ، كان دائمًا موجودًا من أجلك ، أو بالأحرى ، كان دائمًا هناك لمطاردتك. لم تكن هناك علامة واحدة حيث أراد قتلك ، مما جعلك متفاجئًا. لكن المتابعة الدائمة أثارت غضبك بجنون.
أنت تقرأ
𝗝𝗨𝗝𝗨𝗦𝗧𝗨 𝗞𝗔𝗜𝗦𝗘𝗡➪ᵒᶰᵉˢʰᵒᵗ
Conto𓂐『 ࿊ 𝗝𝗨𝗝𝗨𝗦𝗧𝗨 𝗞𝗔𝗜𝗦𝗘𝗡 』♱..࿅ -ᵒᶰᵉˢʰᵒᵗ, ᵗʰᵉ ʳᵉᵃᵈᵉʳ ᶤˢ ᶠᵉᵐᵃˡᵉ, ᵃᶰᵈ ᵗʰᵉʳᵉ ᵃʳᵉ ˢʰᵒʳᵗ ˢᵗᵒʳᶤᵉˢ, ˢᵒᵐᵉ ᵒᶠ ʷʰᶤᶜʰ ᵃʳᵉ ᵗʳᵃᶰˢˡᵃᵗᵉᵈ ᵃᶰᵈ ˢᵒᵐᵉ ᵒᶠ ʷʰᶤᶜʰ ᵃʳᵉ ᶠʳᵒᵐ ᵐᵉ. #1 𝔱𝔥𝔢 𝔣𝔦𝔯𝔰𝔱 𝔦𝔰 𝔦𝔫 𝔱𝔢𝔯𝔪𝔰 𝔬𝔣 𝔫𝔞𝔯𝔯𝔞𝔱𝔦𝔬𝔫 𝔞𝔫𝔡 𝔱𝔯𝔞𝔫𝔰𝔩𝔞...