_دوبامين_
_أنا هو لون السكينة ، الحكمة و رجاحة العقل ، لكن احذري مني فإذا وجدت في حياتكِ بكثرة قد أنقلب ضدكِ.
_أنت لون ليس له وجود في حياتي ، لا وجود للسكينة و السعادة بها ، أفتقد وجود السعادة في حياتي
_أنا من الألوان الباردة المفرحة ، أنا لون السعادة ، أنا دوبامينك.
___________________________
مرت أيام كثيرة و غسق في منزلها لم تخرج ، أنهت من ترجمة المسرحية و التدرب علي العزف ، نظرت بضجر إلي غرفتها العشوائية ليس لديها طاقة علي تنظيفها حتي. تشعر بالإختناق و الخواء ، نهضت من علي السرير بكسل و جلست أمام مسند اللوحات و أمامها لوحة بيضاء ، أمسكت فرشتها بعقل شارد و لا تعلم ماذا تريد أن ترسم ، صدح صوت هاتفها في الغرفة جرت نحوه علي أمل أن يكون هو المتصل لكنها كانت ديار ، تأفأت غسق بملل و لكنها ردت عليها بصوت خاوي: مرحبًا ديار ، كيف حالكِ ؟ردت ديار بمرح : بخير و أنتِ ؟
غسق بنبرة هادئة : بخير.
قالت ديار : أموجودة في المنزل الأن ، كنت أفكر في زيارتكِ لم نلتقي منذ مدة.
حاولت غسق الرفض لكنها لم تستطيع فقالت : أجل موجودة سأرسل لكِ عنوان المنزل في رسالة.
ديار بحماس : حسنًا نلتقي بعد قليل ، إلي اللقاء
أغلقت غسق الخط بعد ان ردت و نزلت بضجر إلي والدها في الأسفل كان جالسًا علي أرجوحة في الحديقة جلست بجانبه بوجه عابس فقال : ما بكِ يا فتاة ؟
غسق بصوت حانق : ديار ستأتي.
عثمان : و ماذا في ذلك ؟
وضعت غسق وجهها بين يديها و قالت : لا أريد رؤية أحد يا أبي ، ليس لي قدرة علي الحديث مع أي أحد.
ابتلع عثمان لعابه بتوتر و قال : لماذا حبيبتي ؟
تنهدت غسق بعمق و قالت : لا أعرف ، سأذهب لأرتدي ملابسي قبل أن تأتي.
نهضت غسق و نظرات عثمان القلقة تلاحقها دون أن تلاحظ.
____________________
وصلت ديار بعد وقت قليل و رحبت بها غسق بشكل فاتر أشعر ديار بالحرج قليلًا ، جلستا سويًا بعد أن أعدت غسق مشروبًا دافئا لهما.لتقول لها ديار بمرح : أتعلمين ماذا حدث و انا في الطريق ، لقد صدمت شخصًا ما أثناء قيادتي للسيارة.
تطلعت لها غسق ببرود و حاولت التفاعل معها و قالت لها : ماذا ؟
قالت ديار بحماس بعد أن نجحت في جذب إنتباه غسق : الأخرق الغبي هو من ظهر أمامي فجأة ، لم أنتبه له فصدمته ، كنت أفكر في إصطحابه للمشفي لكن بسبب صراخه عليّ لم أخده.
غسق بتساؤل : أتركتيه في الشارع يا مجنونة ؟
ديار بضحك : لا بالطبع ، لقد كانت معه سيارة علي ما أعتقد.
أنت تقرأ
نقيض الألوان
Romanceأنا اللون عديم اللون أنا نقيض الألوان و ملكها أنا إنعكاس الحقيقة ، أنا نقيضكِ الذي يوضح كل ما بداخلكِ. انا اللون الذي سأمتص كل ما بداخلك و سأبتلعكِ داخلي و لن تجدي من يمد لكِ يد العون.