النيلي

34 3 38
                                    

_لون الروح_

_أنا مزيج ، مزيج بين الأزرق و البنفسجي ، لون المعرفة و العدل

_أشعر بالراحة و السكنية بمجرد النظر إليك ، لا أشعر بإكتمال لوحاتي إلا بك ، لا أكتمل إلا عندما أرك.

_أنا لونكِ ، لون روحك يا أول ظلمة الليل.
____________________
كانت غسق تتحرك في غرفتها ذهبًا و إيابًا أمام نظرات ديار المتعجبة ، كانت تتمتم قائلة : إنه هو ، اللعنه لقد ظهر ، ما هذا سيتوقف قلبي من التوتر ، إنه يسكن أمام و هذا يفسر معرفته لكل ما أقوم به.

نهضت ديار من علي سرير غسق قائلة : ما بكِ يا فتاة؟ من هو ذلك الشخص.

تطلعت غسق لها بوجه مذهول و قالت : إنه كيوبيد.

قالت ديار بقلق : غسق أتوقفتي عن أخد الادوية ؟

ردت غسق بسخط : لا يا غبية.

صاحت بها ديار بغضب : إذًا ماذا بكِ ؟ لقد إتصلتِ بيّ الواحدة بعد منتصف الليل لأتي لكِ و تقولين لي أن كيوبيد كان هنا منذ قليل أجننتِ ؟

إستلقت غسق علي الأرض و تطلعت لسقف غرفتها بشرود ، تنهد ديار لتستلقي بجانبها بصمت ، بعد قليل حكت غسق لها عن كيوبيد و كل ما حدث.

ديار بصدمة : يا إلهي يا فتاة ، إنه رائع ، يبدو أنه بالفعل عاشق.

غسق بصوت خافت : إنه يسكن في المنزل الذي أمامي و لم ألاحظ ذلك مطلقًا ، لا أعرف ماذا أفعل.

ديار بحماس : إذهبي له غدًا ، ما رأيكِ ؟

غسق بتوتر : ماذا بالطبع لا ، ماذا سأقول له ؟

نهضت ديار قائلة : تعرفي عليه ، اخبريه عن كل التساؤلات لديكِ.

نظرت غسق إلي ديار و قالت : أخاف الذهاب وحدي.

ديار بصوت عالً متحمس : سأذهب معكِ ، لا تقلقي سأجلس بالحديقة و أدخلي أنت له ، و إذا فعل لكِ شيئًا أصرخي و سأتي في الحال.

ضحكت غسق عليها و قالت : لن تستطيعي الوقوف أمامه إنه طويل للغاية يبدو مصارع.
ثم أكملت بنبرة حالمة لم تنتبه لها : إنه فارع الطول و شعره طويل بعض الشئ و كثيف و لديه لحية خفيفة لكنها تضيف له سحرًا خاص.

وضعت ديار يدها تحت رأسها و قالت : و ماذا أيضا.

غسق بصوت ضاحك : خرقاء حقًا ، هيا ننام.

نهضت ديار بسرعة و قفزت علي سرير غسق قائلة : نامي أنت علي الأرض.

نهضت غسق ثم قفزت علي السرير جانبها و قالت : إنه بيتِ أنا و سريري أنا لعينة بحق.

صباح اليوم التالي نهضت غسق بتكاسل و نزلت للأسفل لتجد سام تعد طعام الفطور.
غسق : صباح الخير ، أستذهبين اليوم ؟

سام بإبتسامة : صباح الخير عزيزتي ، أجل سأذهب و أتي غدًا.

غسق : حسنًا عزيزتي لكن لا تتأخري.

نقيض الألوانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن