_"طب ياشباب طبعًا مننساش نعمل لايك وفولو لو على الفيسبوك ونعمل subscribe لو على يوتيوب، سلام. " أغلقت الكاميرا الخاصة بتصوير وهي تبتسم وتلوح مودعه بيداها، لم تلبث ان اغلقت الكاميرا حتى تغيرت ملامح وجهها وهي تزفر وترتمي أعلى السرير الذي خلفها فهذة هي عادة «مريم» صاحبة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي او كما تسمى "Blogger" والتي بدأت في تلك المسيرة منذ اكثر من ثلاث اعوام حتى وصلت الان الى اكثر من ثلاث ملايين ونصف والتى كان محتواها يدور حول سفارها لأماكن جديد وأكتشاف أشياء غريبة.
قامت من على سريرها وذهبت الى المطبخ لكي تُعد مشروب الكابتشينو الخاص بها، وأثناء أعددها لمشروبها أمسكت بالهاتف لكِي تستمع الى الرساله المرسلة لها على جروب الWhatsApp الخاص بها وبـأصدقائها.
كانت الرساله مرسلة من «ملك»:
_[معدنا النهاردة الساعة سبعة عند مريم يابنات]
تجاهلت أن ترد وأخذت مشروبها وخرجت من الغرفة متجه نحو غرفة المعيشة التي بجوار المطبخ، جلست على الأريكة وهي تربع رجليها وتنتقل بين قنوات التلقاز.
لم يفوت الكثير من الوقت حتى دق جرس المنزل لتتجه وتفتحهُ لتجد «ملك» و «يسرا» صديقاتها:
_"أنتم مش قولتوا هتيجولي سبعة، أية الي جبكم دلوقتي؟ "
أردفت ملك وهي تخلع حذائها وتضعهُ في الدولاب الخشبيّ الصغير:
_"اصل احنا كنا في مشوار قريب وقولنا مفرقتش من ساعتين يعني"
_"طب يختي ادخلوا"
دلفوا الي غرفة المعيشة بينما دلفت مريم الى مطبخ لتخرج لهن بعد دقائق وهي تحمل صنية عليها بعض العصائر لتهتف يسرا جاذبة انتباهها:
_يسرا| "فكرة الحوار الي قولتلي عليه"
ردت مريم وهي تجلس على الكرسي الخاص بها
مريم| "حوار اية مش فكرة"يسرا|" التحدي الجديد"
مريم| اه، فكرتي فيها"
ملك|انا قولت لك لأ يامريم جو انك تخشي وتصوري عند تعابين وتماسيح لأ"
أنت تقرأ
الخطة ح
Storie d'amoreتحدي وليس أمامها سوى أن تقبل بهِ شهرًا واحدًا فقط أمامها لتقع بقلبهُ؛ وإلا ستكون في المأزق، والطريق الي قلبه يشتمل تسع خطوات فهل ستنجح؟ البداية:-8/9/2023 النهاية:- ____________ ستايل جديد في 15 شابتر ❤