بسم الله الرحمان الرحيم
ليتني كنت انا في كثيرٍ من الاوقات، ليتني كنت انا عندما كوَنت صداقاتي، ليتني كنت انا عندما رأيت الحياه من مقلتيّ مراهق، او كنت انا عندما تعرفت على ذاتي.
عادةً ما كنت اتظاهر باني شخص اخر ، شخص ليس انا ولست هو، اتظاهر بأني ذلك الشخص ذو طباعٍ مثاليةٍ ظنًا اني ساكون بنظرهم كالملاك الابيض دون خلفيةٍ يكسوها ثوبٌ اسودَ من عتمةِ الليل.
ظنًا أنيَّ المحبوب، المرغوب، و المتألق بنظراتٍ من الاهتمام....
كان ذلك مجرد حلمٍ زرعته و سقيته و رعيته ليكون مثاليًا لكن كان للحقيقة نظرة اخرى...
ظللت اقنع نفسي بما انا عليه واتوهم اهتمام الجميع لي كاني جوهر ثمين في حياتهم....
واقول:"الست شخصً يستحق الحب، او شخصً يستحق الاهتمام، او على الاقل الست شخصًا كمن حولي"....
ضحكت على ذاتي البريئه، دست على احساسي، تدمر ذلك الحلم كانه نسمة خفيفة تحمل ريحًا تعيد للميت انفاسه..... لم يطل ذلك حتى عاد بي الى صندوق مغلق لم يكُ يسريب من الريح شيء....
تكشفت مخيلتي من الحلم الذي احتضنها في اعماقه و اشعرها بأمآن قد كاد يكون ابديًا....
بدأت أُواجه الحقيقة و اتعثر بالواقع سقطتُ مرةً بعد مرة ، لاطالما رغبت بان يكون كابوسًا مؤقتًا.....
بدات الهموم تنهال عليَّ كمكعبات ثلج رُميّتُ بها وعلى اثرها تركت المًا و ندوبَ زرقاء قد محت قدرتي على الاحساس....من كثرة ما مر عليّ من صدماتٍ كدت افقد انفاسي غارقًا بامواج كابوسٍ سوداويٍ......
بدات الاحداث تتراكم عند دخولي مرحله المراهقه بدات اللاحظ اكثر فاكثر و ادخل في بواطن الامور و بدات اتعرف على شتى انواع سوء نوايا البشر......
ليتني كنت انا عندما تعاملت مع تلك المواقف بدلا من ان اكون بين الظلام و النور اتعرف على ذاتي الجبانة....
لو كنت انا ، و اقوى بقليل لكان الوضع افضل عندما..... (يتبع)
أنت تقرأ
لَيْتَني أَنا!
De Todoأول قصه في مسيرتي اللهم اني اسال الله التوفيق ترقبوا الاجزاء الاخرى اكتبو ارائكم و معًا نرتقي