Part 14

494 41 0
                                    

P.o.v writer :
قطعت (اسمك) الشارع بينما سيهون يحاول اللحاق بها واذ به كانت تمشي سيارة وهو لم ينتبه ، توقف السائق فور رؤيته بينما توسعت أعين سيهون عند رؤيتة السيارة كيف كانت تمشي ، ولحسن الحظ أن السيارة لم تصدم سيهون ، لكنها قد ضربت به ...... سمعت (اسمك) صوت تفحيط السيارة فالتفتت ورأت سيهون ، لم تخف سوى من الدماء التي رأته قد خرج من أثر الضربة ، ركضت وصرخت " سييهوووون 😨😰😫"
جاءت ضربة السيارة بخصر سيهون -ياخي مسكين على كثر ما تخبط 😂😭 ، رحمته ، مدري وش أعبر ، اسم الرواية حسيته جاي عرض 😂😂💔- فسقط على الأرض ، امسكت (اسمك) رأس سيهون وبدأت تضرب خدوده حتى يقوم
... تذكرت (اسمك) قصة الحادث الأولى "هي انت ، استيقظ هيا ، كفاك مزاحاً 😩 ، هيا سيهون استيقظ 😫 ارجووك 😭"
نزل صاحب السيارة مسرعاً واتصل بالاسعاف وتكفّل بأي مصاريف للمشفى وعندما نقلوه للمشفى تأكدوا من استقرار حالته ثم سمحوا لـ (اسمك) بالدخول عنده .
جلست على الكرسي بجانب سريره وأمسكت بيده وبدأت تتأملها ، شبكت أصابعها بأصابعه وبدأت تنظر لهم وتهمس
🔺ملاحظة : خلال فترة غيابهم بأمريكا ، زاروا كوريا مرتين ، لما كان عمرها ١٠ سنين ، ولما كان ١٦ 🔺
" أوبا ، هل تذكر عندما كنا ذاهبين للمطعم ، وكنا نأكل ووجدت الخاتم بظرف الكاتشب 😂😭 ، ورفضت طلب خطوبتك مني ! ، كنت حمقاء .. اجل ، حمقاء جداً ، هل تذكر أيضاً عندما كنا نعد الكعكة ثم عندما انتهينا رميتها بوجهك ؟ ...... أعلم أنها قد آلمتك .. لأنها كانت بالصينية 😂😭
انا آسفة لأنني جعلت ركبتك تتألم بسببي ...
اسفة لأنني كنت اعاملك بتلك القسوة خلال الفترة القليلة الماضية
وأيضاً ... انا آسفة لجعلك في هذا المكان الآن 😔😭😩 ، فقط ... أريدك آن تستيقظ ، لأخبرك ...
لأخبرك كم أنني لازلت أحبك 😭❤️😩 ، فقط اتمنى ان تستيقظ بهذه اللحظةة 😫😩💔 ، أرجوك 😿 "
كانت تتحدث اليه وكأنه سٓيٓعِي ويسمعها ، هو فقط كان قد فقد وعيه لمدة قصيرة بسبب الحادث ، لحسن الحظ أنه لم يدخل بغيبوبة مثل المرة السابقةة
كانت (اسمك) تتألم لرؤيته هكذا بالمستشفى ، كانت تحس بالذنب لأنها ظنت أن كل هذا بسببها
بينما السيدة أوه والسيدة كيم يمشون ذهاباً واياباً في منزلهم لا يعرفون ماذا حل بأبنائهم لهذا الوقت ، لقد تأخرت الساعة جداً ، انها الآن الـ٣ عصراً ، من المفترض أنه اذا تأخروا فسيأتون عند الـ١ ، بعد قليل رن هاتف (اسمك) وكانت المتصلةة والدة سيهون "(اسسممكك)" قالت السيدة آوه بقلقٍ هكذا ، بينما (اسمك) مسحت دموعها وتمالكت نفسها قبل أن ترد ، ثم قالت لخالتها "أوه مرحبا خالتي ، كيف حالك ؟" فأجابت السيدة آوه بخوف "بنيتي ، هل تعرفين اين سيهون ؟؟ انه لا يرد علي منذ ساعةة😩" ، " اوه اجل خالتي ، انه معي لا تقلقي " فقالت السيدة أوه بتساؤل " هل انتي متأكدة ؟؟" ، " ا اجل خالتي لا تقلقي ، وأخبري امي انني معه أيضاً ، سنعود بعد قليل -دقة سبيستون😂سماجة مو وقتي😂💔- " ، " اوه حسناً لقد طمأنتيني ، مع السلامة " ، " مع السلامة " ... أغلقت (اسمك) الهاتف وأنزلت رأسها على السرير وعادت وأمسكت بيد سيهون وقالت " اوه سيهون ، أمك تنتظرك ، انها بحاجتك ، هيا 😔😩" ذرفت بعض الدموع وهي تتحسر وتندم على كل لحظة قالت فيها انها تكرهه ... بعد قليل رأت اتصالاً آخر ، كان من كاي " اه مرحبا " ، " اهلاً " ثم رد كاي بسرعة " انني اريد سيهون وهاتفه مغلق ، اين هو ؟ " ، " اا سيهون ، اممم " ترددت (اسمك) بشأن أن تخبر كاي أم لا ثم قالت " انه متعب قليلاً " " مابه !!!!!" سأل كاي بقلق ، فقالت بتردد " اممم ، اذا اخبرتك هل تعد بأن لا تخبر أحد !!" ، " اخبرييني هياا " ، قالت (اسمك) القصة لكاي فأجابها " مااذاا⁉️ ، انا قادم بسرعةة "
وصل كاي اليهم مسرعاً وكان قلقاً من أنه حدث لهم شيءٌ فظيع ! ، بدأ يبحث عن الغرفة حتى وجد رقمها ودخل ، عندما رأى سيهون .. فقط توجه لـ(اسمك) ووضع يديه على أكتافها عندما نظرت له وعادت وانزلت رأسها وهي تبكي ، نزل كاي لمستواها ولفها لعنده واحتضنها وهو يهدئها ويقول لها " سوف يستيقظ ، هو سيبقى معك دائماً ، لن يتركك " ، بادلته الحضن للحظات ثم عادت وأمسكت يد سيهون واحتضنتها ، قال لها كاي " (اسمك) .. لا يجب أن تبقي هنا معه ، كي لا تظلي تبكين 😩" فأجابته باصرار " انا لن أخرج ، سوف أظل هنا معه حتى يستيقظ 😔 " ، جلس كاي على كرسي اخر بينما هي غفت ويد سيهون مشبوكة بيدها ، ثم استيقظت بعد نصف ساعة ، نهضت وكانت تمسح دموعها وكانت ستذهب كي ترى كاي ، وعندما كانت ستترك يد سيهون ، قام بالشد على يدها ولكن يدها انزلقت قبل ان يشد كثيراً فشكلت يده قبضة تشد بعضها ، عادت بلهفة عندما أحست وجلست بجانبه وقالت له " أوبا ... هل انت مستقيظ !! " ، فلم يكن بإمكانه سوى الابتسام لِمَا سمع بينما عينيه مازالت مغمصة ، سألته " هل تحتاج شيء ؟ هل تتألم ؟ 😢 ، هل انت بخير ؟ " ، هز برأسه ببطئ اجابةً لها فابتسمت ، نظرت بعدها للساعة ورأت أنها الرابعة والنصف ، لم يتبقى شيء على نهاية اليوم !! ، ذهبت (اسمك) لتيقظ كاي ايضاً الذي غفى على الكرسي " كاي اوبا ، استيقظ ، يجب عليك أن تذهب الى منزلك ، والدتك ستكون قلقة عليك " " امممم ، اريد ان انام " " حسناً :| " ... جلست (اسمك) على الجوال وكل بضعة دقائق كان سيهون يحرك يديه حتى فتح عينيه ، مد يده ليسحب جهاز الانعاش وانزله من على وجهه قليلاً بصعوبه ، لم تنتبه (اسمك) له لان الهاتف كان بوجهها -لو انا كانت امي كسرته براسي😂- ، لكنها سمعته عندما كان يناديها بهدوء وصوت خافت "(اسمك)" ، انزلت الهاتف ونظرت له بابتسامه وذهبت مسرعةً له عندما رأت ابتسامته على وجهه -ياخي فديته 😢❤️- ، جلست بجانبه ، وبعد ثوانٍ ، انزل يده ليمسك بيدها وشد عليها بقوة وقال لها " انتي لطيفةة " ، ابتسمت وقالت له " وانت كذلك ☺️، الآن يجب عليك ان تستعيد قواك كي تعود للمنزل ، والدتك قلقة عليك ، لقد اتصلت بي منذ ساعه وأخبرتها انك معي كي لا تقلق " ، ضحك ضحكة خفيفة ثم قال بصوت خافت " اراسو 😊" ... قام كاي بسرعة عندما تذكر ان لديه موعد عند طبيب الاسنان " اوه سيهوون ، لقد استيقظت 😍 ، كيف حالك هل انت بخير " ، هز سيهون راسه ثم خرج كاي "وداعاً"
...
كان سيهون كل بضع دقائق يحاول أن يجلس ، دخل بعدها الطبيب " سيهوون ، كيف اصبحت ؟ " ، اجابه " انا بخير " " هذا جيد ، لكن لا يمكنك الخروج الا غداً " ، نظرت (اسمك) باستغربا وقالت "لماذا؟" " لأنه اذا تحرك كثيرا ربما يصاب بنزيف داخلي ، لذا علينا غداً تفحص حالته ايضاً ومراجعتنا بعد اسبوع" ، فقال سيهون " الا يمكنني ان اخرج اليوم وغداً آتي ؟" " يمكنك ذلك لكن ... حسناً فقط كن حذراً ، ابقى مرتاحاً ولا تتحرك "
سيهون : اراسو ... هل يمكننا الانصراف الآن ؟
الطبيب : اممم ، اجل
* قام سيهون وجهز نفسه وكانت (اسمك) تساعده ثم عندما كانوا سيخرجون ، وضعت (اسمك) يد سيهون على رقبتها كي لا يقع أو يتألم وأخذوا تاكسي وذهبوا *
* عندما وصلوا ، وقف سيهون وأمسك نفسه قليلاً كي لا تلاحظ والدته عليه شيء ورنوا الجرس *
السيدة أوه *فتحت الباب* : سيهوووون *عانقته*
سيهون *آلمته خاصرته* : ا أا اهلا امي
السيدة أوه : أين كنت طوال هذا الوقت ؟؟ لقد قلقت عليك كثيراً
انتي : انيو
السيدة أوه : انيو ☺️
سيهون : لقد خرجنا انا و (اسمك)
السيدة أوه : حقاً ؟! *.*
انتي : نيه 😅😓
سيهون : هل ندخل الآن امي ؟ 😐😓
السيدة آوه : ادخلوا تفضلوا
* دخلوا جميعاً وجلسوا *
السيدة أوه : اذاً لمَ جعلتمونا نقلق ولم تخبرونا انكم ستخرجون ؟
انتي : آا اممم اا ...
سيهون : في الحقيقة كان الخروج مفاجأً ونسينا اخباركم
السيدة اوه : المرة القادمة أخبرونا 😁
انتي : بالطبع 😅
السيدة أوه : انا سأذهب للمطبخ لأحضّر لكم العصير ، ربما انتم عطشون
سيهون : انا لا اريد أمي ، أحضري ل (اسمك) ، انا أريد أن أنام فقد تعبت من كثرة المشي 😪
السيدة أوه : حسناً
* بعد أن ذهبت السيدة أوه ، وقف سيهون كي يصعد لغرفته وقامت ايضاً (اسمك) كي تساعده *
سيهون *أوصلته لباب غرفته* : كماو 😊
انتي : انميدا ☺️ ، اذا احتجت أي مساعده اتصل بي فقط كي لا تشك امك
سيهون : حسناً ، الى اللقاء
انتي : الى اللقاء *ونزلتي*
السيدة أوه : تفضلي
انتي : كماو
...
السيدة أوه : اذا ماذا حصل فعلتم ؟
انتي : ل لاشيء ، فبط ذهبنا لمحل الملابس فلم يعجبنا شيء ، ثم ذهبنا للمطعم 😅
السيدة أوه : اه جيد 🌚😁
.........
انتي : حسناً خالتي ، الى اللقاء *وقفتي*
السيدة أوه : مازال هناك وقت
انتي : انني لم اخبر امي انني وصلت لذا علي الذهاب 😅
السيدة أوه : حسناً ، الى اللقاء
* توجهتي لمنزلك وفتحتي الباب *
انتي : مرحبا امي ، لقد جئت
السيدة كيم : (اسسممكك) أين كنتي الآن !!
انتي : كنت مع سيهون 😅
السيدة كيم : انني انتظرك منذ ساعات ، هيا اصعدي بدلي ملابسك وانزلي
انتي : حسناً
* صعدت (اسمك) لتبدل ملابسها ، وبينما هي تخرج ملابسها النظيفة من الدرج ، رن هاتفها برسالة نصية تقول " لقد رأيت مافعلتم " ، شعرت بالغرابة منها ، ثم ان الرقم المُرْسِل لم يظهر !!! *
.
.

Lucky ( novel )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن