رَنّ جَرس اعلاناً لوقت الخروجبما أنها حصة الفلسفة ، نهضت من قيلولتي التي اخدتها عندما بدأ المدرس بالشرح
نهضت من مكاني اجمع اغراضي المدرسية في حقيبتي متجهة الى خارج الفصل قاصدةً صديقتي التي لا نفترق ابداَ
برونيتا:ميرال لنتجه الى المقهى جانب مركز التسوق
هززت رأسي بالنفي اجابت'لطالما تنفين هيا لا تردي لي هذا الطلب هناك حفلة ميلاد صغيرة ل روزالين سيكون الجو سيئ بدونك هياا'
بدأت تجرني لهنا و هناك بخفة بعدما قلّبت عيناي بعد اخر محاولات أومأت لها بنفاد صبر.
'اخيرا أومأت على شيئ بسيط بعد عقود و قرون الحمد الله ، اووو و لكن البسي شيئاً وردياً لان كل الحاضرين سيفعل المثل بأنها تحب "باربي" سألتقيك أمام محطة القطرات عند الظهيرة لا تتأخري'
ودعتني بعناق كما العادة و أخدت سيارتي التي اشتراها لي أبي في عيد ميلادي السابق كهدية.توجهت الى بيتنا الذي نسكنه انا و أبي و أخي أما امنا فقد توفيت بسرطان بالعين بأربع سنوات قبل.
وضعت سيارتي في مكانها حاملةً حقيبتي متوجهة الى البيتالخادمة: "سيد روبيرت لقد جاءت الانسة ميرال"
.بدون ردة فعل متئك على كرسيه الخاص حامل فنجان قهوة
"باباا"بحماس اتجهت له بسرعة اعانقه و اقبل خده و جبهته لرضاه و إرضائه. و امدحه بكلمات ك "يا بابا يا أحسن اب في العالم ، لدي اروع بابا في العالم اووه"
قلّب عينه بعلمه انني اريد طلب ما
"ماذا تريدين هيا اجيبي"
انظر له بأعين بريئة و رمشات متتابعة
"هياا"
اجبته بسرعة كي يوافق"بابا لذى صديقتنا في الصف ميلاد و اريد الحضور هناك الكثير من الاصدقاء و الفتيات ارجوك ارجووك"
ينظر إلي بأعين شبه مغلقة
هو"إذاَ"
اجبته "اذاً" اضفت "السكوت علامة الرضا" بقي ينضر لي حتا وافق عل طلبي و بقي اعنقه عن ذالك حتى كذت اكسر له ضهره بقوة فرحي.
اتجهت نحو السلالم متجهة الى غرفتي الجميلة.
عانقت قطتي "سناو" بحيت لونها الابيض و جمالها كجمال الثلج عند سقوطه .
أنت تقرأ
𝑨 𝑪𝑨𝑵𝑫𝑳𝑬 𝑰𝑵 𝑴𝒀 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺|🪔| شَمعة في عتمَتي
Vampireضلامٌ يمتحور حول حياتي. اركض،اركض... نور مشعّ يتباين في متاهتي. ----------------------