رساله استقاله لماذا؟

1K 61 45
                                    

-فرقه مشهوره بدأت من الصفر سبعه اخوه عاشوا معا سنوات من التعب؛
سنوات من الاحلام و الشغف سنوات من المثابره و التمارين و التداريب و الحميه .
سنوات سنوات و سنوات.

-و هل تعتقدون أنهم لم يأسوا ؟
لا بل كثيرا و كثيرا ما زاد يأسهم و المهم .

-كثيرا ارتطموا بأبواب مغلقه كثيرا سقطوا لا يدرون الى اين.

-و لكن أكبرهم أكبرهم الذى تربى فى عائله ثريه كان دخوله إلى هذا المجال صدفه و لكنها كانت أفضل صدفه.

-الصدفه التى جعلتهم يستمرون؛ أخيهم الأكبر الذى كان دائما درعهم و حاميهم كان دائما هنا لأمساك أيديهم للوقوف فى وجه الجميع لأجلهم.

-ليبنون كثيرا من الذكريات السعيده كثيرا من المرح و السعاده كثيرا من الفرح.

-بسبب جين اكبر أعضاء فرقه بتس المشهوره من رباهم و من كان أحد أكبر الاسباب فى وصولهم لما هم عليه اليوم.

-يطهو و يعتنى بهم و يعطيهم كل ما يرغبون به بدون اى مقابل فقط تكفى كلمه شكرا هيونغى و قفذهم كالاطفال الصغار.

-من يراهم معا يعلم أنه لا يمكن أن يقوم ان يفرقهم أحد أو هذا ما يعتقدونه.

.....
"ما به هيونغ لم هو دائم شارد هكذا"؟ تسأل تاى مره و هم يطهون الطعام.

"لا أدرى تاى لا أدرى و لكنه خرج مره اخرى للخارج بدون اخبارنا أنه يتأخر أنا قلق عليه" تحدث يونغى
بقلق.

"لعل هناك أمرا يزعجه" تحدث جيمين يراقب الباب ينتظر دخول هيونغه.

"و لكننا إخوته لم لا يخبرنا" تسأل جنكوك ببعض الحزن.

-سيخبرنا لكن فى الوقت المناسب فلندع له فرصه ليتنفس الان" تحدث نامجون ليوماوا معا.

و لكن هذه الفرصه لم تأتى قط.

-مر اسبوع على هذه الحاله جين شارد لا يتحدث معهم يبقى فى غرفته كثيرا و يخرج كثيرا أيضا بمفرده.
حتى....

ماااذااا؟
لماذا؟
كيف كيف هيونغى لم يفعل هذا ؟
هذا مستحيل..
لم ماذا فعلنا؟
اين هو ارجوك نريد معرفه السبب؟

-ست اسئله و انفجارات و اصوات مرتجفه
لقد استداعهم مدربهم ليخبرهم بأن جين
استقال ترك كل شىء و رحل بدون سبب
و بدون وداع.
و لكن لماذا ياترى؟
......
يتبع

......

لم تركتنا ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن