/ الفصل الثالث \

29 2 0
                                    

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

__________________

نقدي / ملاذ الانسان

__________________

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

° تنبيه : جميع احداث القصة ليست حقيقية إنما من وحي الخيال و من تأليفي.

_________________________________

_ زواج بالاجبار _

ما أقبح العيش مع شخص لا تعرفه ، من اجل صفقة عمل! تدمر حياتك و مستقبلك من اجل عائلتك ، و عائلتك بماذا تفكر ؟

بالمال!.......

البعض يقول ' عش معها ، لعلها في الأيام القادمة تحبك و تحبها ' ، لم ينتظر ذلك من ابنة مدير شركة ، قرر تزويج ابنته من اجل صفقة ، لربما هو ضحية في ذلك و لكن هو لا يعلم نواياها.

خالد ابن مدير شركة مهمة في دبي ، يعيش مع عائلته الغنية كل ما يريده يصله و لكن لم يصل إلى قبح افكار عائلته ، إلى أن قررت هذه العائلة تزويجه لصفقة عمل كبيرة من فتاة لا يعرفها ولا تعرفه .

لنقل بإنه توقع اي شيء عدا ذلك ، هل عائلته تفعل به ذلك بكل بساطة؟ كان يردد هذا السؤال في رأسه مرارا و تكرارا ، و هل سوف تتغير حياته عندما يتزوج ؟

كان خائفا مما آتي ، دائما كان يحلم بالعيش مع حب حياته ، و لكن لم يجدها بعد و وجد نفسه يتزوج من لا تعرفه .

لم يكن يعرف أي شيء عن هذه الفتاة حتى زواجه ، عندما كان القس يسالها و يقول لها ' كلوديا ، اتقبلين الزواج من خالد...' ، هنا وجد شيء قد عرفه عن هذه الفتاة و هو اسمها كلوديا .

كانت تبدو اجنبية بعض الشيء،  شعرها اشقر اللون و بيضاء  . كانت الناس تحسده على جمالها اما هو يندب حظه ، و بعد الزواج كان يعاملها ببرود و لكن ليس بشكل قاسي كأنهما غريبين .

يوم بعد آخر، بدأ يكتشف اشياء عدة مثل حبها لتسوق و شراء الكثير من الثياب و مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة، تخرج كثيرا إلى الحفلات او المناسبات او إلى المطاعم ،  يبدو بانها لا تمانع بهذا الزواج .

في كل يوم يتغير شيء ما ، اصبحا يتحدثان مع بعضهما و تتحسن العلاقة بينهما  و لكن كل ذلك و هو لم يقترب منها ابدا . لم تكن كلوديا الفتاة التي تعجبه ،حاول أن يتأقلم معها و يحبها و لكنه يراها فقط فتاة تشاركه المنزل .

أصبحت كلوديا تطلب منه شراء بعض الأشياء او إحضار بعض الأغراض إلى المنزل او طلب المال منه ، هو لن يعارض هذه زوجته و لديها الحق في ذلك . اصبح يخبرها بأمور الشركة و عمله و هي تسأله في كل مرة عن أوضاع الشركة و الصفقات الناجحة .

° نَقْدِيْ / مَلَاذُ الإِنْسَاْنِ ° Where stories live. Discover now