-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
| نَقْدِي / مَلَأذُ الاِنْسَاْن |
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
°تنبيه : جميع احداث القصة ليست حقيقية إنما من وحي الخيال و من تأليفي.
_______________________________
_ زوجتي ام ابنتك ؟ _
فقدان احد افراد عائلتك ليس بالامر السهل ، و لكني لا اتكلم عن الموت ! اني اتكلم عن الخطف . فكيف سوف تشعر عندما يختطف احد افراد عائلتك و انت لا تستطيع فعل شيء فقط مكتوف اليدين .
شعور سيء أ ليس كذلك ؟ نشعر بالهلع و الخوف ، التوتر و الارتباك . تلازمك الافكار السلبية التي تنهش قلبك و تجعله يؤلمك كلما تذكرت ذلك المشهد .
و لكن كم هو ممتع عندما تكون القوة في قبضتك ، لا داعي لكل تلك المشاعر الخانقة ، و هذا ما يجعل دانييل تورمت رجل متميز في لندن .
عُرِفَ بان دانييل تزوج من حبيبته سيفيريا عندما بلغ عمر الواحد و الثلاثون ، كما تميز بأنه رجل أعمال مشهور في لندن بسبب نجاحه في شركته و أفكاره الغالبة على معظم الشركات .
و لكن هناك ما يقلق زوجته !
" هل لا تزال على تواصل مع تلك المنظمة ؟ ارجوك دانييل ان كنت كذلك فتوقف ، انا لا احب ذلك انها منظمة سيئة "
قالت زوجته بكل قلق و غضب ، فاجابها :
" سيئة ؟ حسنا كما تشائين انها سيئة ،و لكن عزيزتي انا فقط شخص مهم لديهم و يحترمونني كثيرا و لكني لست بذلك التواصل معهم "
تنهدت سيفيريا من كلام زوجها ، فهي لا تريد اي تواصل مع تلك المنظمة هي فقط تعرف ان مثل تلك التجمعات تضعه بخطر كبير .
عمل دانييل لعدة سنوات مع منظمة تتاجر بالمخدرات و الأسلحة ، و كان ذو مكانة عالية لديهم بسبب ذكائه و مهاراته ، و لكن زوجته سيفيريا هددته بالانفصال عنه ان لم يترك تلك المنظمة .
لذلك....قام بترك المنظمة و بدأ بالعمل على شركته و عمله الخاص فحقق نجاحا كبيرا ، و لكن لا يزال على تواصل معهم لأنهم يحبونه .
و في احد الايام....عرضت شركة صفقة على شركة دانييل بسبب سوء التخطيط لديها و الاخفاق بالعمل داخلها ، فارادت مشاركة خمسون بالمئة من أسهم شركة دانييل و العمل معا مما يحقق ارباحا اكثر و يقلل من النفقات ، و لكن دانييل رفض العمل معها .
YOU ARE READING
° نَقْدِيْ / مَلَاذُ الإِنْسَاْنِ °
Cerita Pendekالى ماذا سوف يصل الإنسان عندما يتعلم من تجاربه الكثيرة؟...... إلى لا شيء، كيف؟ نعم انه سوف يتعلم ان لا يعيد الخطأ نفسه و يصححه . سوف يدرك اشياء كثيرة و يتفتح عقله على العالم الخارجي ليجعل من نفسه محترما بين الناس و لكن..... سوف يستمر بالمرور ب...